:: مجلة اقتصاد وفن تكرم مجموعة من الشعراء المميزين :: برعاية السيد وزير الاعلام الاستاذ عماد سارة تم تكريم الفنان هاني شاهين :: بحضور السيدة أسماء الأسد احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها :: الرئيس الأسد : خلال استقباله اليوم رؤساء الوفود المشاركة في اجتماع الأمانة العامة للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب.. :: ﻷول مرة في الدراما السورية :: بعد غياب عامين قصي خولي بدمشق :: مأدبة عشاء أقامتها شركة البركة الدوائية في معرض الصناعات الدوائية الايرانية بدمشق :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم الكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية والوفد المرافق له. :: راغب علامة يعلّق على أزمة الكهرباء في البلد :: سلاف فواخرجي لزوجها في مناسبة عيد ميلاده :: تنقلات طالت مدراء ومعاونين وأمناء :: بعد غياب سبع سنوات فراس إبراهيم يعود لحضن الوطن :: بدء التشغيل التجريبي لمعمل البلوك الآلي بمؤسسة عمران في السويداء :: دريد لحام من جديد للسينما :: فليم عالمي بـ بطولة مصرية الى جانب النجم العالمي جان كلود فان دام​ ::


الأحد, 20 تشرين2/نوفمبر 2016 21:10

السفارة العمانية في دمشق تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أقامت السفارة العمانية في دمشق مساء اليوم حفل استقبال بمناسبة الذكرى ال46 للعيد الوطني لسلطنة عمان في فندق داماروز بدمشق.

حضر الحفل عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب العمال القطري محمد شعبان عزوز ووزراء الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور أديب ميالة والنقل المهندس علي حمود والمالية الدكتور مأمون حمدان والمستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية الدكتورة بثينة شعبان ونائب وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد وسماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون.

وأكد القائم بأعمال السفارة المستشار خالد بن سالم السعدي في تصريح للصحفيين “أن حضور العديد من المسؤولين السوريين على جميع المستويات وتقديمهم التهاني لجلالة السلطان قابوس والشعب العماني بمناسبة العيد الوطني دليل على أن العلاقات السورية العمانية وطيدة وتتطور بما فيه مصلحة البلدين الشقيقين” متمنيا عودة الازدهار والأمن والاستقرار للشعب السوري.

من جهتها قالت الدكتورة شعبان “إن سلطنة عمان تميزت بسياساتها العقلانية وبحكمتها في العلاقات العربية والأمور الدولية وأن للشعب العماني مكانة كبيرة لدى الشعب السوري وخاصة أن مواقف سلطنة عمان أظهرت الحرص على تكاتف العرب ووحدتهم وحل النزاعات والخلافات”.

بدوره أشار الدكتور المقداد إلى الروابط القوية التي تجمع سورية وسلطنة عمان الشقيقة مضيفا “إن عمان تقف إلى جانب سورية في هذه الأزمة من أجل التوصل إلى حل سياسي وسلمي يضمن لشعب سورية التخلص من الإرهاب.. وإن تمثيل سلطنة عمان ببعثتها الدبلوماسية في السفارة على مستوى قائم بالأعمال لدى سورية ووجود سفير سوري في السلطنة دليل على العلاقات الوطيدة بين البلدين”.

وقال المقداد “لسلطنة عمان دور إقليمي وعالمي وقد استطاعت بحنكة قيادتها أن تقوم بدور كبير في حل الأزمات الدولية وإنها تبذل كل جهد لإعادة الأمن والسلام لسورية وتلعب دوراً ايجابياً في هذا المجال يستحق التقدير خلافاً للدور الذي تلعبه الدول الأخرى من منطقة الخليج في تدمير سورية”.

كما حضر الحفل عدد من أعضاء مجلس الشعب ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية والسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين بدمشق وفعاليات اقتصادية ودينية واجتماعية وثقافية وإعلامية وحشد من المدعوين.‏

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي