:: يخوض الفنان السوري سامر كابرو أولى تجاربه التمثيلة :: صدر العدد الجديد لـ مجلة اقتصاد وفن :: خميس “يجب الانفتاح على المواطن من خلال وسائل الإعلام كونه يشكل الحلقة الأهم بالتصدي للحرب وتعزيز صمود الدولة”. :: السيد حسن نصرالله أن قرار إنشاء تنظيم “داعش” الإرهابي أميركي وأن فكره وتمويله وتسليحه سعودي :: الرئيس الأسد للفريق الديني الشبابي: إعادة صياغة المصطلحات وتصحيح المفاهيم المغلوطة بهدف نشر الدين الصحيح في مواجهة التطرف :: وزارة النفط والثروة المعدنية: البدء بتفريغ ناقلة نفط محملة بمليون برميل من النفط الخام تمهيدا لتكريرها :: مشكلة البنزين في طريقها الى الحل :: الرئيس الأسد والسيدة عقيلته يستقبلان اليوم عشرات النساء والأطفال الذين تم تحريرهم بعد اختطافهم من قراهم بريف اللاذقية :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم وفداً من مجلس الدوما الروسي برئاسة ديميتري سابلين :: الرئيس الأسد خلال استقباله اليوم وفداً برلمانياً بلجيكياً برئاسة فيليب دوفينتر النائب في البرلمان الاتحادي البلجيكي :: تكريم الفنانة سلاف فواخرجى :: فتاة جزراوية ترفض الزواج من سامر كابرو :: علب سجائر على شكل علكة تباع لأطفال المدارس في محافظة اللاذقية :: شركة روسية تبني معملاً ضخما للأعلاف في سورية :: الرئيس الأسد يتلقّى اتصالاً هاتفياً من الرئيس نيكولاس مادورو رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية جرى خلاله بحث آخر مستجدات الأوضاع في البلدين ::


الأحد, 20 تشرين2/نوفمبر 2016 21:10

السفارة العمانية في دمشق تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أقامت السفارة العمانية في دمشق مساء اليوم حفل استقبال بمناسبة الذكرى ال46 للعيد الوطني لسلطنة عمان في فندق داماروز بدمشق.

حضر الحفل عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب العمال القطري محمد شعبان عزوز ووزراء الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور أديب ميالة والنقل المهندس علي حمود والمالية الدكتور مأمون حمدان والمستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية الدكتورة بثينة شعبان ونائب وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد وسماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون.

وأكد القائم بأعمال السفارة المستشار خالد بن سالم السعدي في تصريح للصحفيين “أن حضور العديد من المسؤولين السوريين على جميع المستويات وتقديمهم التهاني لجلالة السلطان قابوس والشعب العماني بمناسبة العيد الوطني دليل على أن العلاقات السورية العمانية وطيدة وتتطور بما فيه مصلحة البلدين الشقيقين” متمنيا عودة الازدهار والأمن والاستقرار للشعب السوري.

من جهتها قالت الدكتورة شعبان “إن سلطنة عمان تميزت بسياساتها العقلانية وبحكمتها في العلاقات العربية والأمور الدولية وأن للشعب العماني مكانة كبيرة لدى الشعب السوري وخاصة أن مواقف سلطنة عمان أظهرت الحرص على تكاتف العرب ووحدتهم وحل النزاعات والخلافات”.

بدوره أشار الدكتور المقداد إلى الروابط القوية التي تجمع سورية وسلطنة عمان الشقيقة مضيفا “إن عمان تقف إلى جانب سورية في هذه الأزمة من أجل التوصل إلى حل سياسي وسلمي يضمن لشعب سورية التخلص من الإرهاب.. وإن تمثيل سلطنة عمان ببعثتها الدبلوماسية في السفارة على مستوى قائم بالأعمال لدى سورية ووجود سفير سوري في السلطنة دليل على العلاقات الوطيدة بين البلدين”.

وقال المقداد “لسلطنة عمان دور إقليمي وعالمي وقد استطاعت بحنكة قيادتها أن تقوم بدور كبير في حل الأزمات الدولية وإنها تبذل كل جهد لإعادة الأمن والسلام لسورية وتلعب دوراً ايجابياً في هذا المجال يستحق التقدير خلافاً للدور الذي تلعبه الدول الأخرى من منطقة الخليج في تدمير سورية”.

كما حضر الحفل عدد من أعضاء مجلس الشعب ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية والسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين بدمشق وفعاليات اقتصادية ودينية واجتماعية وثقافية وإعلامية وحشد من المدعوين.‏

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

المديرية العامة للتأمينات الإجتماعية

معرض الفي هوم للمفروشات


استطلاع الرأي

التغيرات الإدارية التي تطال مديريات ومؤسسات الدولة هل سيكون لها انعكاس ايجابي
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


شركة حمادة التجارية

صدر العدد الجديد من مجلة اقتصاد وفن

مركز أولمبيك الرياضي

السابق التالي