:: برعاية السيدة أسماء الأسد.. انطلاق التصفيات النهائية لمنافسات الأولمبياد العلمي السوري :: ما حقيقة زواج الفنانة نجوى كرم سراً :: راغب علامة يغني لأم كلثوم للمرة الأولى وللسيدة فيروز وميادة الحناوي :: أطلقت الفنانة السورية نور عرقسوسي أغنية جديدة باللهجة العراقية بعنوان "عطاك بلوك" :: جورج وسوف .“أصالة”: “فاجرة وخائنة لسوريا :: الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب :: الرئيس الأسد يصدر الـ مرسوم التشريعي رقم (4) للعام 2017 القاضي بتثبيت العاملين المؤقتين بموجب عقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب :: فرح يوسف تعود إلى اللهجة البيضاء في "عزا قلبي" :: الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا حول آلية مطالبة الموفدين خارجيا برد الأجور والنفقات :: أمل عرفة تتعرض لاستغلال ماريو باسيل :: الرئيس الأسد لشمخاني: مستمرون بالقيام بما يوفر الأرضية الملائمة لإيجاد حل يمكن السوريون من تقرير مستقبلهم :: الأسد يستقل وفداً فرنسياً يضم 3 أعضاء من الجمعية الوطنية الفرنسية، ومجموعة من المثقّفين، برئاسة تييري مارياني عضو الجمعية الوطنية الفرنسية :: وفاة الممثل اللبناني الكبير سليمان الباشا . :: فنان الشعب الفنان القدير رفيق سبيعي :: الرئيس الأسد يصدر الـ قانون رقم 1 للعام 2017 القاضي باعتبار العسكري المصاب الذي يتوفى بعد إقرار إصابته من قبل المجالس واللجان الطبية المختصّة، شهيداً ::

الأحد, 20 تشرين2/نوفمبر 2016 21:10

السفارة العمانية في دمشق تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أقامت السفارة العمانية في دمشق مساء اليوم حفل استقبال بمناسبة الذكرى ال46 للعيد الوطني لسلطنة عمان في فندق داماروز بدمشق.

حضر الحفل عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب العمال القطري محمد شعبان عزوز ووزراء الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور أديب ميالة والنقل المهندس علي حمود والمالية الدكتور مأمون حمدان والمستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية الدكتورة بثينة شعبان ونائب وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد وسماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون.

وأكد القائم بأعمال السفارة المستشار خالد بن سالم السعدي في تصريح للصحفيين “أن حضور العديد من المسؤولين السوريين على جميع المستويات وتقديمهم التهاني لجلالة السلطان قابوس والشعب العماني بمناسبة العيد الوطني دليل على أن العلاقات السورية العمانية وطيدة وتتطور بما فيه مصلحة البلدين الشقيقين” متمنيا عودة الازدهار والأمن والاستقرار للشعب السوري.

من جهتها قالت الدكتورة شعبان “إن سلطنة عمان تميزت بسياساتها العقلانية وبحكمتها في العلاقات العربية والأمور الدولية وأن للشعب العماني مكانة كبيرة لدى الشعب السوري وخاصة أن مواقف سلطنة عمان أظهرت الحرص على تكاتف العرب ووحدتهم وحل النزاعات والخلافات”.

بدوره أشار الدكتور المقداد إلى الروابط القوية التي تجمع سورية وسلطنة عمان الشقيقة مضيفا “إن عمان تقف إلى جانب سورية في هذه الأزمة من أجل التوصل إلى حل سياسي وسلمي يضمن لشعب سورية التخلص من الإرهاب.. وإن تمثيل سلطنة عمان ببعثتها الدبلوماسية في السفارة على مستوى قائم بالأعمال لدى سورية ووجود سفير سوري في السلطنة دليل على العلاقات الوطيدة بين البلدين”.

وقال المقداد “لسلطنة عمان دور إقليمي وعالمي وقد استطاعت بحنكة قيادتها أن تقوم بدور كبير في حل الأزمات الدولية وإنها تبذل كل جهد لإعادة الأمن والسلام لسورية وتلعب دوراً ايجابياً في هذا المجال يستحق التقدير خلافاً للدور الذي تلعبه الدول الأخرى من منطقة الخليج في تدمير سورية”.

كما حضر الحفل عدد من أعضاء مجلس الشعب ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية والسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين بدمشق وفعاليات اقتصادية ودينية واجتماعية وثقافية وإعلامية وحشد من المدعوين.‏

اضف تعليق

حوار السيد الرئيس بشار الأسد مع مجموعة إعلامية روسي

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

مطعم وكافتريا نفرتيتي

معرض الفي هوم للمفروشات


منزلية – مكتبية – فندقية - جاهز – تفصيل

فرع خاص لـ تجهيز صالونات الحلاقة

العنوان اللاذقية : فرع 1 مشروع شريتح بالقرب من مقهى الملكي

فرع 2 طريق عام سقوبين مبنى وحدة المياه بـ 20م

موبايل : 668676 / 0931 – 4437652 / 094

استطلاع الرأي

التغيرات الإدارية التي تطال مديريات ومؤسسات الدولة هل سيكون لها انعكاس ايجابي
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي