:: رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس يضع حجر أساس :: الاتصالات: تعديل قيمة التصريح عن الأجهزة الخلوية التي لم تدخل عبر القنوات النظامية لتصبح 15 ألف ليرة سورية :: المهندس خميس يضع حجر الأساس لمشروعات تنموية بحماة :: برقية تهنئة من الرئيس الأسد الى روحاني :: السيدة الأولى أسماء الاسد تستقبل وفد الفنانين العرب بحضور نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان :: الرئيس الأسد خلال استقباله اليوم وفداً يضم شخصيات عربية مشاركة في المؤتمر القومي العربي والمنتدى العربي الدولي من أجل العدالة لـ فلسطين. :: "مسافرو الحرب" في طريقه إلى النور :: فايز قزق يشهد على زمن تتصدع فيه القيم :: دخول الفنان غسان عزب الى غرفة العمليات :: الفنان السوري تيم الحسن يعقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني :: الفنان السوري تيم الحسن يعقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني :: خربوطلي: نسعى لاستقرار الكهرباء مع اقتراب امتحانات الشهادات وشهر رمضان :: حظر المطاحن الخاصة غير المتعاقدة مع الشركة العامة للمطاحن من استخدام القمح المحلي :: شكران مرتجى.. بإطلالة جديدة في "ترجمان الأشواق" وتهدي الدور لروح الراحل نضال سيجري :: اختتم المخرج مهند قطيش تصوير مسلسل "هواجس عابرة" ::


أخبار عاجلة

الأحد, 20 تشرين2/نوفمبر 2016 21:10

السفارة العمانية في دمشق تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أقامت السفارة العمانية في دمشق مساء اليوم حفل استقبال بمناسبة الذكرى ال46 للعيد الوطني لسلطنة عمان في فندق داماروز بدمشق.

حضر الحفل عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب العمال القطري محمد شعبان عزوز ووزراء الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور أديب ميالة والنقل المهندس علي حمود والمالية الدكتور مأمون حمدان والمستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية الدكتورة بثينة شعبان ونائب وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد وسماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون.

وأكد القائم بأعمال السفارة المستشار خالد بن سالم السعدي في تصريح للصحفيين “أن حضور العديد من المسؤولين السوريين على جميع المستويات وتقديمهم التهاني لجلالة السلطان قابوس والشعب العماني بمناسبة العيد الوطني دليل على أن العلاقات السورية العمانية وطيدة وتتطور بما فيه مصلحة البلدين الشقيقين” متمنيا عودة الازدهار والأمن والاستقرار للشعب السوري.

من جهتها قالت الدكتورة شعبان “إن سلطنة عمان تميزت بسياساتها العقلانية وبحكمتها في العلاقات العربية والأمور الدولية وأن للشعب العماني مكانة كبيرة لدى الشعب السوري وخاصة أن مواقف سلطنة عمان أظهرت الحرص على تكاتف العرب ووحدتهم وحل النزاعات والخلافات”.

بدوره أشار الدكتور المقداد إلى الروابط القوية التي تجمع سورية وسلطنة عمان الشقيقة مضيفا “إن عمان تقف إلى جانب سورية في هذه الأزمة من أجل التوصل إلى حل سياسي وسلمي يضمن لشعب سورية التخلص من الإرهاب.. وإن تمثيل سلطنة عمان ببعثتها الدبلوماسية في السفارة على مستوى قائم بالأعمال لدى سورية ووجود سفير سوري في السلطنة دليل على العلاقات الوطيدة بين البلدين”.

وقال المقداد “لسلطنة عمان دور إقليمي وعالمي وقد استطاعت بحنكة قيادتها أن تقوم بدور كبير في حل الأزمات الدولية وإنها تبذل كل جهد لإعادة الأمن والسلام لسورية وتلعب دوراً ايجابياً في هذا المجال يستحق التقدير خلافاً للدور الذي تلعبه الدول الأخرى من منطقة الخليج في تدمير سورية”.

كما حضر الحفل عدد من أعضاء مجلس الشعب ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية والسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين بدمشق وفعاليات اقتصادية ودينية واجتماعية وثقافية وإعلامية وحشد من المدعوين.‏

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

المديرية العامة للتأمينات الإجتماعية

صالة لمار للمفروشات ( عرض خاص ) بمناسبة عيد المعلم وعيد الأم..

بمناسبة عيد الأم وعيد المعلم عرض خاص من صالة لمار حتى نهاية شهر أذار.؟!!

عند شراء أي طقم أو غرفة نوم تحصل على طاولة بقيمة 70 ألف ليرة مجاناً

( الطاولة متعددة الاستخدام وقابلة للفك والتركيب).

بيع وتفصيل كافة أنواع المفروشات المنزلية والمكتبية وبجودة عالية وأسعار مناسفة.

مع استعداد كامل لتصميم ديكورات لفرش المنازل والمكاتب كافة.

بإشراف : م. مهند عليان
العنوان : طرطوس طريق عام صافيتا – بجانب مفرق دحباش – شرق معمل الأعلاف .
موبايل : 380 298 0955
هاتف : 043368356


استطلاع الرأي

هل سيتم الاتفاق على طاولة المفاوضات في "أستانا 3"
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


شركة حمادة التجارية

صدر العدد الجديد من مجلة اقتصاد وفن

مركز أولمبيك الرياضي

السابق التالي