:: سامر كابرو يطلق أغنية جديدة :: الرئيس الأسد يؤدي الآن صلاة عيدالفطر السعيد في جامع النوري بمدينة حماه :: يستعد الفنان السوري هيثم دسوقي لإطلاق أغنيته المنفردة الثالثة والتي تحمل عنوان " بعتيلي صورة :: صرافات التجاري في الخدمة خلال عطلة العيد :: جمارك طرطوس تحبط عملية تهريب مخدرات غرامتها المالية خمسة مليارات ونصف ليرة سورية :: نور عرقسوسي تطلق كليب جديد :: الرئيس الأسد يطلق المشروع الوطني للاصلاح الاداري خلال ترؤسه لجلسة مجلس الوزراء في مقر رئاسة الحكومة اليوم :: بقيمة نحو مليار ليرة.. وضع حجر الأساس لمشروع المجمع التنموي بالسويداء :: الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته في البيت الأبيض مع مدرس العام في أمريكا الشاذ جنسيا :: الفنانة الهام شاهين : الفيلم هو حلم قديم أنا وليلى علوي. :: في اتصال هاتفي مع الرئيس حسن روحاني، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية :: ضبط كمية كبيرة من ملح الليمون والأصبغة و3 طن نخالة في اللاذقية :: مهرجان الإسماعيلية الدولي للإعلام يستبعد مراسلي إعلام قطر لدعمها للإرهاب :: إعادة الكهرباء إلى جميع المناطق المأهولة والدوائر الحكومية في حي الوعر بحمص :: حركة ملاحية نشطة يشهدها مرفأ طرطوس مع 9 بواخر تفرغ حمولاتها و5 تنتظر ::


الجمعة, 25 تشرين2/نوفمبر 2016 15:51

إقامة صلاة الاستسقاء في جميع مساجد سورية

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أقيمت صلاة الاستسقاء اليوم في مساجد سورية بعد أداء صلاة الجمعة حيث تضرع المصلون إلى الله تعالى أن يسقنا غيثا سحا غدقا من السماء رحمة للعالمين.

وأكد أئمة وخطباء المساجد في خطب الجمعة المعاني العظيمة لصلاة الاستسقاء وتوسلوا الى الله عز وجل بطهارة دماء الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن حياض الوطن طالبين المغفرة والرحمة والغوث والغيث من الله تعالت قدرته.

ولهج الأئمة بالدعاء إلى الله تعالى أن يحفظ سورية والسيد الرئيس بشار الأسد وأن يسدد خطاه لما فيه خير الوطن والأمة وأن يحقق النصر على يديه الكريمتين.

وفي جامع بني أمية الكبير بدمشق أكد الشيخ مأمون رحمة إمام وخطيب الجامع الأموي المعاني السامية لصلاة الاستسقاء وضرورة التوجه بقلب مخلص موقن بالإجابة إلى الله سبحانه وتعالى وطلب المغفرة والرحمة والغوث منه.

وفي طرطوس أقامت مديرية الأوقاف صلاة الاستسقاء في جميع مساجد المحافظة حيث تضرع المصلون وأئمة المساجد إلى الله تعالى أن ينزل الغيث والرحمة والبركة ويحل الخير على ارض سورية أرض المحبة والسلام مؤكدين على المعاني السامية لصلاة الاستسقاء وضرورة التوجه بقلب مخلص إلى الله لطلب المغفرة والرحمة.

وفي صلاة الاستسقاء بجامع السيدة خديجة بمدينة طرطوس والتي أقيمت بحضور رسمي وشعبي أشار وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستار السيد إلى أن أبناء سورية يصلون اليوم على نية حلول البركة والخير في هذا البلد وأن يغيثنا الله عز وجل بالمطر ويسبغ على سورية نعمة الأمن والأمان وينعم عليها بالنصر المؤزر.

دوره أوضح مدير الفريق الديني الشبابي في وزارة الأوقاف الشيخ الدكتور عبد الله السيد أن السوريين توجهوا اليوم في مختلف المساجد بالدعاء بقلوب خاشعة لله عز وجل أن يفرج الكرب عن سورية وينزل الغيث ويعم رحمته على الجميع.


وفي الحسكة أقيمت صلاة الاستسقاء في جوامع المحافظة حيث تضرع المصلون وأئمة المساجد إلى الله ليمدهم بالغيث والمطر والخير ويرفع البلاء عن سورية

وقال مفتي الحسكة الدكتور عبد الحميد الكندح: “إننا نقف اليوم بين يدي الله وكلنا ثقة بعطائه الكبير بنزول المطر ليعم الخير في محافظة الخير ولا بد لنا من نبذ الفراق والاختلاف وتوحيد كلمتنا والاعتصام بحبل الله وتمتين صفنا الداخلي ونشر ثقافة المحبة والتعاون ومساعدة المحتاجين”.

شارك في الصلاة محافظ الحسكة جايز الموسى وعدد من مديري الدوائر الرسمية والخدمية وحشد من أبناء مدينة الحسكة.

وفي حلب أقيمت في جميع مساجد المحافظة صلاة الاستسقاء عقب صلاة الجمعة.

وخلال الصلاة تضرع أئمة المساجد والمصلون لله عز وجل أن يمن على بلدنا بالغيث الطيب المبارك وأن ينعم علينا بالأمن والأمان

أخر تعديل في الجمعة, 25 تشرين2/نوفمبر 2016 15:59

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

المديرية العامة للتأمينات الإجتماعية

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


معجنات وحلويات راميتا Ramita

ملبوسات لا ماروز - سبورات & جينزات

 

السابق التالي