:: الفنان عبد الرحمن قويدر عامل بوفيه قبل ذهابه إلى رومانيا :: الرئيس الأسد لوفد نواب الجبهة الشعبية للاحزاب الوطنية التونسية: أحد أخطر أشكال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والمنطقة يتمثل في محاولة ضرب الهوية والثقافة العربية :: اللجنة الاقتصادية برئاسة المهندس خميس تناقش المسودة الأولية لمشروع قانون الجمارك :: الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل رسوم تراخيص حيازة الأسلحة ومحلات إصلاحها :: وزير الثقافة : لن ندخر أي جهد في إعادة الألق للمدينة الأثرية :: بتكليف من رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس تفقد وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية التي أطلقها الوفد الحكومي في زيارته الاخيرة إلى محافظة اللاذقية. :: الفنان السوري سامر كابرو "صباح الخير يا أمي" :: مجلس الوزراء يوافق على مشروعي قانون البيوع العقارية وإعفاء الآلات المستوردة لصالح المنشآت الصناعية من الرسوم :: مسلسل "سايكو" في لبنان مع المخرج كنان صيدناوي والنجمة النجمة أمل عرفة :: الممثلة اللبنانية نور صعب بدور "ميرال" :: الرئيس الأسد: الحصار الغربي ضد سورية يلعب دوراً مكملا لما يرتكبه الإرهابيون :: الرئيس الأسد لوفد برلماني أوروبي: السياسات الخاطئة التي انتهجتها العديد من الدول الأوروبية تجاه سورية والمنطقة عموماً أدت إلى انتشار الإرهاب :: الرئيس الأسد لوفد برلماني أوروبي: السياسات الخاطئة التي انتهجتها العديد من الدول الأوروبية تجاه سورية والمنطقة عموماً أدت إلى انتشار الإرهاب :: الرئيس الأسد: أي قوات أجنبية تدخل سورية دون دعوتنا أو إذننا هي قوات غازية :: أول طفل سوري ينصب سفيراً للنوايا الحسنة ::


الأربعاء, 30 تشرين2/نوفمبر 2016 16:20

بتكليف من الرئيس الأسد.. عزام يشارك في مراسم تأبين القائد الراحل كاسترو

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

ممثلاً عن السيد الرئيس بشار الأسد شارك وزير شؤون رئاسة الجمهورية منصور عزام في الحفل المركزي لتأبين القائد الكوبي الراحل فيديل كاسترو روز مساء أمس.

وخلال لقائه الرئيس الكوبي راؤول كاسترو روز قال الوزير عزام: “أنقل لسيادتكم تعازي السيد الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية الخالصة وتعازي سورية قيادة وحكومة وشعبا إلى القيادة الكوبية وآل الراحل بوفاة القائد كاسترو” مضيفاً.. ” إن سورية التي يخوض شعبها الصامد وجيشها البطل حرب الكرامة والعزة والشرف في محاربة إرهاب وفكر تكفيري أعمى تختزن في قلوب شعبها محبة ومكانة خاصة للراحل كاسترو”.

وتابع الوزير عزام: “رحل رجل آخر من رجال جيل العظماء والقادة الثوريين .. رحل رمز الصمود والتحدي في مواجهة كل عمليات الإذلال والحصار والعدوان الأميركي المستمر طيلة أكثر من خمسين عاماً ممن تركوا بصماتهم على الأحداث الإقليمية في أميركا اللاتينية وحول العالم من الشرق الأوسط إلى إفريقيا ساهموا في صناعة التاريخ وصياغته”.

وأشار الوزير عزام إلى “الإرث الثوري الذي تركه الراحل كاسترو والذي كرس مفاهيم الكرامة وعزة النفس ورفض الخضوع للاستعمار الأميركي وكيف كان الراحل كاسترو رفيق السلاح والفكر للقائد المؤسس الراحل حافظ الأسد وسورية”.

ولفت الوزير عزام إلى أن القائد كاسترو سيبقى خالداً في أذهان الأجيال وملهماً لكل الشعوب الطامحة إلى الاستقلال الحقيقي والتحرر من الاستعمار والهيمنة.

وقد حمل الرئيس الكوبي الوزير عزام رسالة جوابية للرئيس الأسد شكره فيها على مواساته الصادقة متمنياً لسيادته وللشعب السوري مزيداً من التقدم والازدهار والانتصار في الحرب التي تخوضها سورية اليوم.

وعلى هامش الحفل التقى الوزير عزام رئيس جمهورية فنزويلا نيكولاس مادورو الذي حمله تحياته إلى الرئيس الأسد مؤكداً وقوفه إلى جانب الشعب السوري في ظل ما تتعرض له سورية.

ووصف مادورو الحرب التي تخوضها سورية اليوم بأنها حرب عادلة ضد الإرهاب مشددا على أن سورية منتصرة في النهاية.

وشارك في حفل تكريم الزعيم الكوبي الراحل كاسترو 25 من قادة العالم من بينهم 15 رئيسا من أميركا اللاتينية وإفريقيا وملك إسبانيا السابق خوان كارلوس ورؤساء جمهورية جنوب إفريقيا وغينيا الاستوائية وزيمبابوي وناميبيا والرأس الأخضر ومثل اليونان رئيس الوزراء الكسيس تسيبراس والجزائر رئيس مجلس الأمة ونائب الرئيس الصيني ورئيس مجلس الدوما الروسي إضافة إلى عدد من الوزراء وممثلي رؤساء الدول.

وحضر إلى جانب الوزير عزام رئيس البعثة الدبلوماسية السورية في هافانا الدكتور لؤي العوجى.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

المديرية العامة للتأمينات الإجتماعية

صالة لمار للمفروشات ( عرض خاص ) بمناسبة عيد المعلم وعيد الأم..

بمناسبة عيد الأم وعيد المعلم عرض خاص من صالة لمار حتى نهاية شهر أذار.؟!!

عند شراء أي طقم أو غرفة نوم تحصل على طاولة بقيمة 70 ألف ليرة مجاناً

( الطاولة متعددة الاستخدام وقابلة للفك والتركيب).

بيع وتفصيل كافة أنواع المفروشات المنزلية والمكتبية وبجودة عالية وأسعار مناسفة.

مع استعداد كامل لتصميم ديكورات لفرش المنازل والمكاتب كافة.

بإشراف : م. مهند عليان
العنوان : طرطوس طريق عام صافيتا – بجانب مفرق دحباش – شرق معمل الأعلاف .
موبايل : 380 298 0955
هاتف : 043368356


استطلاع الرأي

هل سيتم الاتفاق على طاولة المفاوضات في "أستانا 3"
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


شركة حمادة التجارية

صدر العدد الجديد من مجلة اقتصاد وفن

مركز أولمبيك الرياضي

السابق التالي