:: مصادرة 50 طن عدس و 5 طن ماجي، 8 طن بهارات مختلفة، 5 طن زعتر، 5 طن تمور منتهية الصلاحية، 5 طن مسحوق ثوم، 5 طن فليفلة والعديد من المواد الغذائية. :: ضمن مشروع مدى الثقافي : معرض للفن التشكيلي بحمص بعنوان سورية بتجمعنا :: سورية تحرز ميدالية فضية و خمس شهادات تقدير عبر فريق الأولمبياد العلمي السوري المُشارك في الأولمبياد العالمي للرياضيات في البرازيل :: ماوراء الحجاب أسرار وخفايا لأمراء وأميرات السعودية :: الرئيس الأسد يستقبل السفراء الجدد بعد أدائهم اليمين القانونية :: افتتاح معرض الكتاب المتنقل في مركز ثقافي عين الشرقية :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم السيدة آمنة الشماط رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش.. :: رئيس الوزراء يوجه السادة الوزراء للتعاون مع وسائل الإعلام ( العامة والخاصة ) :: السيد نصر الله: الانتصار في الموصل تاريخي وما جرى في العراق يرتبط بمصير الأمة :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم مجموعة من وجهاء مدينة حماة وممثلين عن فعالياتها الأهلية والمدنية، من مختلف القطاعات الاجتماعية والشعبية والثقافية :: استقبال الرئيس الأسد لوفد بطريركية الروم الملكيين الكاثوليك اليوم.. :: المهندس خميس في ملتقى الاستثمار السورى الأول: تحسين بيئة الاستثمار شرط لازم لنجاح المشاريع والرؤى الاستثمارية :: المقداد: الجيش وحلفاؤه يتقدمون والمصالحات تنجز في مناطق كثيرة :: سامر كابرو يطلق أغنية جديدة :: الرئيس الأسد يؤدي الآن صلاة عيدالفطر السعيد في جامع النوري بمدينة حماه ::


أخبار عاجلة

الأحد, 11 كانون1/ديسمبر 2016 08:19

وقفة تضامنية مع أهلنا بالفوعة وكفريا

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

مع انتصارات جيشنا الباسل في معظم الساحات السورية وخصوصا ً مدينة حلب وما يحققه من نتائج ايجابية وتحريره لعدد كبير من المناطق هناك يزداد الضغط على مناطق أخرى من قبل المجموعات الارهابية من قتل للأطفال والمدنيين الأبرياء وحصار شديد الخ.. ومن بين هذه المناطق التي عانت الأمرين من هؤلاء الإرهابيين من ظلم وقتل وخطف وقذائف ليلا ً ونهارا ً إلا إنهم قاوموا وصمدوا مع رجال جيشنا الباسل في وجه هؤلاء الإرهابيين.

وتضامنا مع أهلنا بالفوعة وكفريا شاركت مؤسسة اقتصاد وفن الإعلامية في الوقوف التضامني معهم وكان التجمع في مجمع الرسول الأعظم باللاذقية بوجود شخصيات رسمية وحشد جماهيري كبير من أهالي المنطقة.

وهذه مقتطفات من المشاركة وهي خاصة لـ مؤسسة اقتصاد وفن الإعلامية أثناء الوقفة التضامنيه.

الفيديو المرفق

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

أكاسيا مطعم وكافيتيريا

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


معجنات وحلويات راميتا Ramita

 

السابق التالي