:: جلال شموط بأربع إطلالات في رمضان :: رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس يضع حجر أساس :: الاتصالات: تعديل قيمة التصريح عن الأجهزة الخلوية التي لم تدخل عبر القنوات النظامية لتصبح 15 ألف ليرة سورية :: المهندس خميس يضع حجر الأساس لمشروعات تنموية بحماة :: برقية تهنئة من الرئيس الأسد الى روحاني :: السيدة الأولى أسماء الاسد تستقبل وفد الفنانين العرب بحضور نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان :: الرئيس الأسد خلال استقباله اليوم وفداً يضم شخصيات عربية مشاركة في المؤتمر القومي العربي والمنتدى العربي الدولي من أجل العدالة لـ فلسطين. :: "مسافرو الحرب" في طريقه إلى النور :: فايز قزق يشهد على زمن تتصدع فيه القيم :: دخول الفنان غسان عزب الى غرفة العمليات :: الفنان السوري تيم الحسن يعقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني :: الفنان السوري تيم الحسن يعقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني :: خربوطلي: نسعى لاستقرار الكهرباء مع اقتراب امتحانات الشهادات وشهر رمضان :: حظر المطاحن الخاصة غير المتعاقدة مع الشركة العامة للمطاحن من استخدام القمح المحلي :: شكران مرتجى.. بإطلالة جديدة في "ترجمان الأشواق" وتهدي الدور لروح الراحل نضال سيجري ::



الخميس, 15 كانون1/ديسمبر 2016 16:14

النـصر الآتـي مـن الشـرق ..... للكاتب: فراس نزيه محمود

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أيام قليلة ويأتي خبر النصر الكامل من جميع المناطق والأحياء بمدينة حلب, جميع الأرقام والتحليلات تشير الى نصر كبير قادم من الشرق ليفتح الافاق نحو انتصارات جديدة لمدن بكاملها وذلك بفضل قوة وبسالة جيشنا المقدام وهذه المرة كان لوحده دون مساندة القوات الروسية الجوية, ليثبت للعالم أنه قادر على إنجاز النصر بأي وقت.

ولو التفتنا لما يجري في المنطقة الوسطى والمقصود هنا تدمر وما حصل في الفترة الماضية من دخول عناصر التنظيم الارهابي الى مدينة تدمر.

أكرر كلمة لو التفتنا نضعها بين قوسين أعزائي القراء والمتابعين أقول لكم كانت لعبة صغيرة للفت الانظار عما يجري من نصر في مدينة حلب وما قدمه جيشنا خلال عدة أسابيع فقط من نصر ليفتح بذلك العيون والأذان الى ما بعد مدينة حلب الاقتصادية.

لننتقل الى أقرب الجيران لنا وهي تركيا ومدى الصدمة التي تلقاها ارد وغان من النصر الكبير في حلب وخسارته فكرة إعادة السلطنة العثمانية وكل ما تم تحضيره من خطط للتوغل في الأراضي السورية كل ذلك جاء نتيجة انتصار جيشنا الباسل في حلب.

بعض الدول تحدثت عبر وسائلها الإعلامية وأنا لن أذكرها بالاسم فهي كثيرة جاءت معظمها ماهو السبب وراء دخول الإرهابيين الى تدمر وأين كانت العيون الساهرة على حماية المنطقة هناك والكل يعلم حجم العناصر التي دخلت ليلا ً في وقت كانت الرياح هناك كثيفة الغبار والعجاج فهم استغلوا ذلك وقد تدربوا على هكذا أجواء مع تغطية من قبل الدول الراعية لهم وانسحاب امريكي ليتيح المجال لهم.

ولو اتجهنا الى العاصمة دمشق وشاهدنا مدى النجاحات التي تحققت دون اطلاق رصاصة واحدة وأقصد هنا المصالحات التي حدثت في عدة أحياء بريف دمشق كان أخرها داريا ومساكن قدسيا.

لنتقدم الى الامام لمدينة درعا في أقصى الجنوب لنشاهد مدى القوة التي فرضها جيشنا هناك وكم من بلدة وقرية وحي تحرر من أيدي الإرهاب.

أصدقائي الأعزاء دعونا ننسى كل شيء ونلتفت الى الانتصار التاريخي الذي تحقق في مدينة حلب ولا نلتفت الى مايقوله الأخرون عن جيشنا لينسينا بذلك انتصاراته في حلب وغيرها وتدمر ستعود كما عادت من قبل والرقة عائدة الى حضن الوطن وغيرها سيعود بإذن الله وكل ذلك يتحقق ببساطة عندما نقف شعبا وجيشا وقيادة يدا ً بيدا ً وما النصر إلا من عند الله لننتظر النصر القادم من الشرق.
.....................

جريدة الوحدة الرسمية
العدد: 8776
التاريخ: الخميس, 15 كانون الأول, 2016

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

المديرية العامة للتأمينات الإجتماعية

صالة لمار للمفروشات ( عرض خاص ) بمناسبة عيد المعلم وعيد الأم..

بمناسبة عيد الأم وعيد المعلم عرض خاص من صالة لمار حتى نهاية شهر أذار.؟!!

عند شراء أي طقم أو غرفة نوم تحصل على طاولة بقيمة 70 ألف ليرة مجاناً

( الطاولة متعددة الاستخدام وقابلة للفك والتركيب).

بيع وتفصيل كافة أنواع المفروشات المنزلية والمكتبية وبجودة عالية وأسعار مناسفة.

مع استعداد كامل لتصميم ديكورات لفرش المنازل والمكاتب كافة.

بإشراف : م. مهند عليان
العنوان : طرطوس طريق عام صافيتا – بجانب مفرق دحباش – شرق معمل الأعلاف .
موبايل : 380 298 0955
هاتف : 043368356


استطلاع الرأي

هل سيتم الاتفاق على طاولة المفاوضات في "أستانا 3"
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


شركة حمادة التجارية

صدر العدد الجديد من مجلة اقتصاد وفن

مركز أولمبيك الرياضي

السابق التالي