:: برعاية السيدة أسماء الأسد.. انطلاق التصفيات النهائية لمنافسات الأولمبياد العلمي السوري :: ما حقيقة زواج الفنانة نجوى كرم سراً :: راغب علامة يغني لأم كلثوم للمرة الأولى وللسيدة فيروز وميادة الحناوي :: أطلقت الفنانة السورية نور عرقسوسي أغنية جديدة باللهجة العراقية بعنوان "عطاك بلوك" :: جورج وسوف .“أصالة”: “فاجرة وخائنة لسوريا :: الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب :: الرئيس الأسد يصدر الـ مرسوم التشريعي رقم (4) للعام 2017 القاضي بتثبيت العاملين المؤقتين بموجب عقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب :: فرح يوسف تعود إلى اللهجة البيضاء في "عزا قلبي" :: الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا حول آلية مطالبة الموفدين خارجيا برد الأجور والنفقات :: أمل عرفة تتعرض لاستغلال ماريو باسيل :: الرئيس الأسد لشمخاني: مستمرون بالقيام بما يوفر الأرضية الملائمة لإيجاد حل يمكن السوريون من تقرير مستقبلهم :: الأسد يستقل وفداً فرنسياً يضم 3 أعضاء من الجمعية الوطنية الفرنسية، ومجموعة من المثقّفين، برئاسة تييري مارياني عضو الجمعية الوطنية الفرنسية :: وفاة الممثل اللبناني الكبير سليمان الباشا . :: فنان الشعب الفنان القدير رفيق سبيعي :: الرئيس الأسد يصدر الـ قانون رقم 1 للعام 2017 القاضي باعتبار العسكري المصاب الذي يتوفى بعد إقرار إصابته من قبل المجالس واللجان الطبية المختصّة، شهيداً ::

الخميس, 15 كانون1/ديسمبر 2016 16:14

النـصر الآتـي مـن الشـرق ..... للكاتب: فراس نزيه محمود

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أيام قليلة ويأتي خبر النصر الكامل من جميع المناطق والأحياء بمدينة حلب, جميع الأرقام والتحليلات تشير الى نصر كبير قادم من الشرق ليفتح الافاق نحو انتصارات جديدة لمدن بكاملها وذلك بفضل قوة وبسالة جيشنا المقدام وهذه المرة كان لوحده دون مساندة القوات الروسية الجوية, ليثبت للعالم أنه قادر على إنجاز النصر بأي وقت.

ولو التفتنا لما يجري في المنطقة الوسطى والمقصود هنا تدمر وما حصل في الفترة الماضية من دخول عناصر التنظيم الارهابي الى مدينة تدمر.

أكرر كلمة لو التفتنا نضعها بين قوسين أعزائي القراء والمتابعين أقول لكم كانت لعبة صغيرة للفت الانظار عما يجري من نصر في مدينة حلب وما قدمه جيشنا خلال عدة أسابيع فقط من نصر ليفتح بذلك العيون والأذان الى ما بعد مدينة حلب الاقتصادية.

لننتقل الى أقرب الجيران لنا وهي تركيا ومدى الصدمة التي تلقاها ارد وغان من النصر الكبير في حلب وخسارته فكرة إعادة السلطنة العثمانية وكل ما تم تحضيره من خطط للتوغل في الأراضي السورية كل ذلك جاء نتيجة انتصار جيشنا الباسل في حلب.

بعض الدول تحدثت عبر وسائلها الإعلامية وأنا لن أذكرها بالاسم فهي كثيرة جاءت معظمها ماهو السبب وراء دخول الإرهابيين الى تدمر وأين كانت العيون الساهرة على حماية المنطقة هناك والكل يعلم حجم العناصر التي دخلت ليلا ً في وقت كانت الرياح هناك كثيفة الغبار والعجاج فهم استغلوا ذلك وقد تدربوا على هكذا أجواء مع تغطية من قبل الدول الراعية لهم وانسحاب امريكي ليتيح المجال لهم.

ولو اتجهنا الى العاصمة دمشق وشاهدنا مدى النجاحات التي تحققت دون اطلاق رصاصة واحدة وأقصد هنا المصالحات التي حدثت في عدة أحياء بريف دمشق كان أخرها داريا ومساكن قدسيا.

لنتقدم الى الامام لمدينة درعا في أقصى الجنوب لنشاهد مدى القوة التي فرضها جيشنا هناك وكم من بلدة وقرية وحي تحرر من أيدي الإرهاب.

أصدقائي الأعزاء دعونا ننسى كل شيء ونلتفت الى الانتصار التاريخي الذي تحقق في مدينة حلب ولا نلتفت الى مايقوله الأخرون عن جيشنا لينسينا بذلك انتصاراته في حلب وغيرها وتدمر ستعود كما عادت من قبل والرقة عائدة الى حضن الوطن وغيرها سيعود بإذن الله وكل ذلك يتحقق ببساطة عندما نقف شعبا وجيشا وقيادة يدا ً بيدا ً وما النصر إلا من عند الله لننتظر النصر القادم من الشرق.
.....................

جريدة الوحدة الرسمية
العدد: 8776
التاريخ: الخميس, 15 كانون الأول, 2016

اضف تعليق

حوار السيد الرئيس بشار الأسد مع مجموعة إعلامية روسي

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

مطعم وكافتريا نفرتيتي

معرض الفي هوم للمفروشات


منزلية – مكتبية – فندقية - جاهز – تفصيل

فرع خاص لـ تجهيز صالونات الحلاقة

العنوان اللاذقية : فرع 1 مشروع شريتح بالقرب من مقهى الملكي

فرع 2 طريق عام سقوبين مبنى وحدة المياه بـ 20م

موبايل : 668676 / 0931 – 4437652 / 094

استطلاع الرأي

التغيرات الإدارية التي تطال مديريات ومؤسسات الدولة هل سيكون لها انعكاس ايجابي
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي