:: مصادرة 50 طن عدس و 5 طن ماجي، 8 طن بهارات مختلفة، 5 طن زعتر، 5 طن تمور منتهية الصلاحية، 5 طن مسحوق ثوم، 5 طن فليفلة والعديد من المواد الغذائية. :: ضمن مشروع مدى الثقافي : معرض للفن التشكيلي بحمص بعنوان سورية بتجمعنا :: سورية تحرز ميدالية فضية و خمس شهادات تقدير عبر فريق الأولمبياد العلمي السوري المُشارك في الأولمبياد العالمي للرياضيات في البرازيل :: ماوراء الحجاب أسرار وخفايا لأمراء وأميرات السعودية :: الرئيس الأسد يستقبل السفراء الجدد بعد أدائهم اليمين القانونية :: افتتاح معرض الكتاب المتنقل في مركز ثقافي عين الشرقية :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم السيدة آمنة الشماط رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش.. :: رئيس الوزراء يوجه السادة الوزراء للتعاون مع وسائل الإعلام ( العامة والخاصة ) :: السيد نصر الله: الانتصار في الموصل تاريخي وما جرى في العراق يرتبط بمصير الأمة :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم مجموعة من وجهاء مدينة حماة وممثلين عن فعالياتها الأهلية والمدنية، من مختلف القطاعات الاجتماعية والشعبية والثقافية :: استقبال الرئيس الأسد لوفد بطريركية الروم الملكيين الكاثوليك اليوم.. :: المهندس خميس في ملتقى الاستثمار السورى الأول: تحسين بيئة الاستثمار شرط لازم لنجاح المشاريع والرؤى الاستثمارية :: المقداد: الجيش وحلفاؤه يتقدمون والمصالحات تنجز في مناطق كثيرة :: سامر كابرو يطلق أغنية جديدة :: الرئيس الأسد يؤدي الآن صلاة عيدالفطر السعيد في جامع النوري بمدينة حماه ::


أخبار عاجلة

الخميس, 29 كانون1/ديسمبر 2016 08:52

هولندا: تلقيح 26 امرأة بحيوانات منوية لرجال آخرين بالخطأ

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أعلن مركز للتلقيح الصناعي في هولندا عن احتمالية تلقيح 26 امرأة بطريق الخطأ بواسطة حيوانات منوية لرجال آخرين من غير أزواجهن أو شركائهن، بحسب صحيفة ذا اندبندنت.

وأضاف المركز الطبي التابع لجامعة اترخت أن خطأً إجرائيا هو المسؤول عن حدوث تلك المشكلة، في الفترة بين أبريل/نيسان 2005 ونوفمبر/تشرين الثاني 2016.

كما تمكن نصف عدد الأزواج الـ 26 الذين خضعوا للعلاج في المركز من الإنجاب بالفعل. وقال المركز إنه أخبر هؤلاء الأزواج بما حدث.

وأصدر المركز بيانا قال فيه "يتقدم المركز بالأسف والاعتذار لكل الأزواج الذين تعرضوا لتلك المشكلة".

وربما تكون خلايا الحيوانات المنوي خلال عمليات التخصيب قد انتقلت إلى بويضة غير المقصود تخصيبها بذلك الحيوان المنوي. ولذلك فهناك احتمال أن يكون قد تم تخصيب البويضات بحيوانات منوية ليست من الرجل المقصود به أن يكون الأب.

وأضاف المركز أنه على الرغم من أن احتمال حدوث ذلك ضئيل، لكن لا يمكن استبعاد حدوثه.

وفي عام 2012 قاضت امرأة من سنغافورة مركزا طبيا بعد أن اختلط عليهم الأمر بين الحيوان المنوي لزوجها وحيوان منوي لرجل غريب.

وشكت المرأة، الصينية الأصل، في الأمر عندما وجدت أن بشرة طفلها ولون شعره يختلفان تماما عن بشرة ولون شعر زوجها القوقازي الأصل.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

أكاسيا مطعم وكافيتيريا

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


معجنات وحلويات راميتا Ramita

 

السابق التالي