:: هذا ماصرحت به النجمة السورية سلاف فواخرجي :: المعلم يتسلم نسخة عن أوراق اعتماد سعد زخيا سفيراً للبنان لدى سورية :: الرئيس الأسد لجابري أنصاري: انتصارات الجيش ومواقف سورية والدول الداعمة لها ألحقت الهزيمة بالإرهاب وكرست حق الدول بالدفاع عن سيادتها :: وزير التجارة يفوض مديريات التموين في المحافظات بتسعير عدد من السلع :: لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب تناقش الموازنة الاستثمارية لوزارة النقل للعام ٢٠١٨ باعتمادات قدرها ٢٧مليار و٤٩٢ مليون ل س :: الرئيس الأسد للمشاركين في الملتقى العربي لمواجهة الحلف الأمريكي – الصهيوني الرجعي ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني: :: بوسي شلبي تحيي الذكرى الأولى لرحيل زوجها الفنان محمود عبد العزيز :: ندوة نوعية اليوم بصالة شركة المرفأ حول مستقبل قطاع التأمين ودورة في دعم الاقتصاد الوطني. :: وزارة الاتصالات تعدل أجر تصريح الأجهزة الخلوية مرتفعة الثمن :: الرئيس الأسد: حربنا هي ضد محاولات استثمار الإرهاب لتقسيم الدول وزعزعة استقرارها :: الموز إلى 350 ليرة خلال الأسبوع المقبل!! :: الرئيس الأسد لمفكرين عرب: يجب ألا يبقى الفكر القومي حبيس النظريات وحوارات النخب :: الفنانة المصرية شادية تدخل العناية المركزة :: بتوجيه من الرئيس الأسد.. وفد حكومي يطلع على واقع المنطقة الصناعية بعدرا :: وليد توفيق يكشف تفاصيل عمله الجديد مع جورج وسوف ::


أخبار عاجلة

الخميس, 29 كانون1/ديسمبر 2016 08:52

هولندا: تلقيح 26 امرأة بحيوانات منوية لرجال آخرين بالخطأ

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أعلن مركز للتلقيح الصناعي في هولندا عن احتمالية تلقيح 26 امرأة بطريق الخطأ بواسطة حيوانات منوية لرجال آخرين من غير أزواجهن أو شركائهن، بحسب صحيفة ذا اندبندنت.

وأضاف المركز الطبي التابع لجامعة اترخت أن خطأً إجرائيا هو المسؤول عن حدوث تلك المشكلة، في الفترة بين أبريل/نيسان 2005 ونوفمبر/تشرين الثاني 2016.

كما تمكن نصف عدد الأزواج الـ 26 الذين خضعوا للعلاج في المركز من الإنجاب بالفعل. وقال المركز إنه أخبر هؤلاء الأزواج بما حدث.

وأصدر المركز بيانا قال فيه "يتقدم المركز بالأسف والاعتذار لكل الأزواج الذين تعرضوا لتلك المشكلة".

وربما تكون خلايا الحيوانات المنوي خلال عمليات التخصيب قد انتقلت إلى بويضة غير المقصود تخصيبها بذلك الحيوان المنوي. ولذلك فهناك احتمال أن يكون قد تم تخصيب البويضات بحيوانات منوية ليست من الرجل المقصود به أن يكون الأب.

وأضاف المركز أنه على الرغم من أن احتمال حدوث ذلك ضئيل، لكن لا يمكن استبعاد حدوثه.

وفي عام 2012 قاضت امرأة من سنغافورة مركزا طبيا بعد أن اختلط عليهم الأمر بين الحيوان المنوي لزوجها وحيوان منوي لرجل غريب.

وشكت المرأة، الصينية الأصل، في الأمر عندما وجدت أن بشرة طفلها ولون شعره يختلفان تماما عن بشرة ولون شعر زوجها القوقازي الأصل.

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي