:: مجلة اقتصاد وفن تكرم مجموعة من الشعراء المميزين :: برعاية السيد وزير الاعلام الاستاذ عماد سارة تم تكريم الفنان هاني شاهين :: بحضور السيدة أسماء الأسد احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها :: الرئيس الأسد : خلال استقباله اليوم رؤساء الوفود المشاركة في اجتماع الأمانة العامة للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب.. :: ﻷول مرة في الدراما السورية :: بعد غياب عامين قصي خولي بدمشق :: مأدبة عشاء أقامتها شركة البركة الدوائية في معرض الصناعات الدوائية الايرانية بدمشق :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم الكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية والوفد المرافق له. :: راغب علامة يعلّق على أزمة الكهرباء في البلد :: سلاف فواخرجي لزوجها في مناسبة عيد ميلاده :: تنقلات طالت مدراء ومعاونين وأمناء :: بعد غياب سبع سنوات فراس إبراهيم يعود لحضن الوطن :: بدء التشغيل التجريبي لمعمل البلوك الآلي بمؤسسة عمران في السويداء :: دريد لحام من جديد للسينما :: فليم عالمي بـ بطولة مصرية الى جانب النجم العالمي جان كلود فان دام​ ::


الخميس, 29 كانون1/ديسمبر 2016 08:52

هولندا: تلقيح 26 امرأة بحيوانات منوية لرجال آخرين بالخطأ

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أعلن مركز للتلقيح الصناعي في هولندا عن احتمالية تلقيح 26 امرأة بطريق الخطأ بواسطة حيوانات منوية لرجال آخرين من غير أزواجهن أو شركائهن، بحسب صحيفة ذا اندبندنت.

وأضاف المركز الطبي التابع لجامعة اترخت أن خطأً إجرائيا هو المسؤول عن حدوث تلك المشكلة، في الفترة بين أبريل/نيسان 2005 ونوفمبر/تشرين الثاني 2016.

كما تمكن نصف عدد الأزواج الـ 26 الذين خضعوا للعلاج في المركز من الإنجاب بالفعل. وقال المركز إنه أخبر هؤلاء الأزواج بما حدث.

وأصدر المركز بيانا قال فيه "يتقدم المركز بالأسف والاعتذار لكل الأزواج الذين تعرضوا لتلك المشكلة".

وربما تكون خلايا الحيوانات المنوي خلال عمليات التخصيب قد انتقلت إلى بويضة غير المقصود تخصيبها بذلك الحيوان المنوي. ولذلك فهناك احتمال أن يكون قد تم تخصيب البويضات بحيوانات منوية ليست من الرجل المقصود به أن يكون الأب.

وأضاف المركز أنه على الرغم من أن احتمال حدوث ذلك ضئيل، لكن لا يمكن استبعاد حدوثه.

وفي عام 2012 قاضت امرأة من سنغافورة مركزا طبيا بعد أن اختلط عليهم الأمر بين الحيوان المنوي لزوجها وحيوان منوي لرجل غريب.

وشكت المرأة، الصينية الأصل، في الأمر عندما وجدت أن بشرة طفلها ولون شعره يختلفان تماما عن بشرة ولون شعر زوجها القوقازي الأصل.

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي