:: خميس “يجب الانفتاح على المواطن من خلال وسائل الإعلام كونه يشكل الحلقة الأهم بالتصدي للحرب وتعزيز صمود الدولة”. :: السيد حسن نصرالله أن قرار إنشاء تنظيم “داعش” الإرهابي أميركي وأن فكره وتمويله وتسليحه سعودي :: الرئيس الأسد للفريق الديني الشبابي: إعادة صياغة المصطلحات وتصحيح المفاهيم المغلوطة بهدف نشر الدين الصحيح في مواجهة التطرف :: وزارة النفط والثروة المعدنية: البدء بتفريغ ناقلة نفط محملة بمليون برميل من النفط الخام تمهيدا لتكريرها :: مشكلة البنزين في طريقها الى الحل :: الرئيس الأسد والسيدة عقيلته يستقبلان اليوم عشرات النساء والأطفال الذين تم تحريرهم بعد اختطافهم من قراهم بريف اللاذقية :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم وفداً من مجلس الدوما الروسي برئاسة ديميتري سابلين :: الرئيس الأسد خلال استقباله اليوم وفداً برلمانياً بلجيكياً برئاسة فيليب دوفينتر النائب في البرلمان الاتحادي البلجيكي :: تكريم الفنانة سلاف فواخرجى :: فتاة جزراوية ترفض الزواج من سامر كابرو :: علب سجائر على شكل علكة تباع لأطفال المدارس في محافظة اللاذقية :: شركة روسية تبني معملاً ضخما للأعلاف في سورية :: الرئيس الأسد يتلقّى اتصالاً هاتفياً من الرئيس نيكولاس مادورو رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية جرى خلاله بحث آخر مستجدات الأوضاع في البلدين :: عودة الفنانة نجاة الصغيرة للغناء بهذه العبارة ..التحالف الدولي يلقى منشوراته على مناطق داعش بالرقة :: عون: لم أكن يوما مقتنعا برحيل الأسد ::


الإثنين, 02 كانون2/يناير 2017 05:59

بتوجيه الرئيس الأسد.. وفد حكومي برئاسة المهندس خميس في حلب

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد قام وفد حكومي برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء بزيارة إلى محافظة حلب للوقوف على الواقع الخدمي والاقتصادي في المحافظة.

وبدأ الوفد الحكومي الذي يضم خمسة عشر وزيرا أول اجتماعاته اليوم في فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي.

وأكد رئيس مجلس الوزراء اهمية هذه الزيارة التي تأتي تتويجا لانتصارات الجيش العربي السوري وللوقوف على كل ما هو مطلوب لمحافظة حلب وتكامل جميع الجهود الحكومية للارتقاء بالواقع الخدمي والاقتصادي في المدينة.

وقال المهندس خميس “إن حلب لم تغب يوما عن اهتمام الحكومة” داعيا إلى تقديم رؤية جديدة لاعادة تقييم المخطط التنظيمي للمدينة وفق منهج جديد بمشاركة جميع الاطراف المعنية.

واعتبر رئيس مجلس الوزراء أن إعادة العملية الانتاجية بدءا من مدينة الشيخ نجار الصناعية وصولا إلى أصغر ورشة حرفية في حلب في مقدمة اهتمامات العمل الحكومي واولويات الزيارة الحالية.

واستعرض المهندس خميس العناوين الرئيسية لأهداف زيارة الوفد الحكومي على مستوى الخدمات والبنى التحتية واعادة تأهيل مطار حلب الدولي وتشكيل فرق عمل بالمحافظة لمتابعة كل بند من حاجات المحافظة في هذه الفترة إضافة إلى إعادة تأهيل المنشآت السياحية المتضررة بسبب الحرب.

وأوضح المهندس خميس أنه ستكون هناك لقاءات مع جميع الفعاليات الشعبية والأهلية لمعرفة ما هو مطلوب من الحكومة.

وبين محافظ حلب حسين دياب أن المحافظة وضعت خططا محددة لإعادة تأهيل الأحياء المحررة والعمل بدأ بفتح الطرق واعادة تأهيل البنى التحتية وكل الخدمات المطلوبة بالتنسيق مع الوزارات المختصة.

وتناولت مداخلات الحضور ضرورة تفعيل مرسوم العفو العام والسماح لأهالي الريف بالعودة إلى قراهم وتشجيع المصالحات في ريف حلب ووضع خارطة استثمارية لمشاريع مجلس المدينة وإعادة النظر ببعض الأنظمة والقوانين لاستعادة ممتلكات مجلس المدينة والاهتمام بالأهالي في مراكز الإقامة المؤقتة وإعادة توزيع العنصر البشري وفق الأولويات والحاجات وتوفير المواد اللازمة للبناء.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

مطعم وكافتريا نفرتيتي

معرض الفي هوم للمفروشات


منزلية – مكتبية – فندقية - جاهز – تفصيل

فرع خاص لـ تجهيز صالونات الحلاقة

العنوان اللاذقية : فرع 1 مشروع شريتح بالقرب من مقهى الملكي

فرع 2 طريق عام سقوبين مبنى وحدة المياه بـ 20م

موبايل : 668676 / 0931 – 4437652 / 094

استطلاع الرأي

التغيرات الإدارية التي تطال مديريات ومؤسسات الدولة هل سيكون لها انعكاس ايجابي
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي