:: يشارك النجم السوري العالمي غسان مسعود في أحدث أفلام المخرج باسل الخطيب "الاعتراف" :: الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين.. دفعنا ثمنا غاليا في هذه الحرب ولكننا أفشلنا المشروع الغربي :: ممثلاً للرئيس الأسد.. المهندس خميس يفتتح معرض دمشق الدولي بمشاركة 43 دولة عربية وأجنبية: الحكومة السورية حاضرة لتقديم كل التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار والتعاون :: وفاة الممثل البطل السوري العالمي بالسباحه #علاء_الزيبق و الذي شارك أيضاً بمسلسل وراء الشمس :: أنشطة تسويقية وعروض ترويجية وساعة انترنت مجانية من السورية للاتصالات خلال معرض دمشق الدولي :: محافظ حلب: منع دخول السماسرة ومسيري المعاملات غير المرخصين إلى مديرية النقل :: الجمارك تضبط 53 قضية تهريب أغلبها تعلقت بالغذائيات :: إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق :: المناهج الدراسية الجديدة جاهزة وتم ارسالها الى المطابع :: انتهاء من تصوير الفيلم السينمائي الجديد "الاعتراف" :: وفد وزاري يقوم بجولة تفقدية على معمل الالبان والاجبان ومبقرة فديو :: صدر العدد الجديد لـ مجلة اقتصاد وفن :: افتتاح معرض الكتاب التاسع والعشرين في مكتبة الوطنية بدمشق :: عماد جلول مديرا لمكتب سورية في الهيئة الدولية للمسرح ITI :: الفنانة ريم عبد العزيز حازت على دبلوم العلوم السينمائية وفنونها ::

أخبار عاجلة

الإثنين, 02 كانون2/يناير 2017 05:59

بتوجيه الرئيس الأسد.. وفد حكومي برئاسة المهندس خميس في حلب

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد قام وفد حكومي برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء بزيارة إلى محافظة حلب للوقوف على الواقع الخدمي والاقتصادي في المحافظة.

وبدأ الوفد الحكومي الذي يضم خمسة عشر وزيرا أول اجتماعاته اليوم في فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي.

وأكد رئيس مجلس الوزراء اهمية هذه الزيارة التي تأتي تتويجا لانتصارات الجيش العربي السوري وللوقوف على كل ما هو مطلوب لمحافظة حلب وتكامل جميع الجهود الحكومية للارتقاء بالواقع الخدمي والاقتصادي في المدينة.

وقال المهندس خميس “إن حلب لم تغب يوما عن اهتمام الحكومة” داعيا إلى تقديم رؤية جديدة لاعادة تقييم المخطط التنظيمي للمدينة وفق منهج جديد بمشاركة جميع الاطراف المعنية.

واعتبر رئيس مجلس الوزراء أن إعادة العملية الانتاجية بدءا من مدينة الشيخ نجار الصناعية وصولا إلى أصغر ورشة حرفية في حلب في مقدمة اهتمامات العمل الحكومي واولويات الزيارة الحالية.

واستعرض المهندس خميس العناوين الرئيسية لأهداف زيارة الوفد الحكومي على مستوى الخدمات والبنى التحتية واعادة تأهيل مطار حلب الدولي وتشكيل فرق عمل بالمحافظة لمتابعة كل بند من حاجات المحافظة في هذه الفترة إضافة إلى إعادة تأهيل المنشآت السياحية المتضررة بسبب الحرب.

وأوضح المهندس خميس أنه ستكون هناك لقاءات مع جميع الفعاليات الشعبية والأهلية لمعرفة ما هو مطلوب من الحكومة.

وبين محافظ حلب حسين دياب أن المحافظة وضعت خططا محددة لإعادة تأهيل الأحياء المحررة والعمل بدأ بفتح الطرق واعادة تأهيل البنى التحتية وكل الخدمات المطلوبة بالتنسيق مع الوزارات المختصة.

وتناولت مداخلات الحضور ضرورة تفعيل مرسوم العفو العام والسماح لأهالي الريف بالعودة إلى قراهم وتشجيع المصالحات في ريف حلب ووضع خارطة استثمارية لمشاريع مجلس المدينة وإعادة النظر ببعض الأنظمة والقوانين لاستعادة ممتلكات مجلس المدينة والاهتمام بالأهالي في مراكز الإقامة المؤقتة وإعادة توزيع العنصر البشري وفق الأولويات والحاجات وتوفير المواد اللازمة للبناء.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

أكاسيا مطعم وكافيتيريا

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي