:: سامر كابرو يطلق أغنية جديدة :: الرئيس الأسد يؤدي الآن صلاة عيدالفطر السعيد في جامع النوري بمدينة حماه :: يستعد الفنان السوري هيثم دسوقي لإطلاق أغنيته المنفردة الثالثة والتي تحمل عنوان " بعتيلي صورة :: صرافات التجاري في الخدمة خلال عطلة العيد :: جمارك طرطوس تحبط عملية تهريب مخدرات غرامتها المالية خمسة مليارات ونصف ليرة سورية :: نور عرقسوسي تطلق كليب جديد :: الرئيس الأسد يطلق المشروع الوطني للاصلاح الاداري خلال ترؤسه لجلسة مجلس الوزراء في مقر رئاسة الحكومة اليوم :: بقيمة نحو مليار ليرة.. وضع حجر الأساس لمشروع المجمع التنموي بالسويداء :: الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته في البيت الأبيض مع مدرس العام في أمريكا الشاذ جنسيا :: الفنانة الهام شاهين : الفيلم هو حلم قديم أنا وليلى علوي. :: في اتصال هاتفي مع الرئيس حسن روحاني، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية :: ضبط كمية كبيرة من ملح الليمون والأصبغة و3 طن نخالة في اللاذقية :: مهرجان الإسماعيلية الدولي للإعلام يستبعد مراسلي إعلام قطر لدعمها للإرهاب :: إعادة الكهرباء إلى جميع المناطق المأهولة والدوائر الحكومية في حي الوعر بحمص :: حركة ملاحية نشطة يشهدها مرفأ طرطوس مع 9 بواخر تفرغ حمولاتها و5 تنتظر ::


الإثنين, 02 كانون2/يناير 2017 05:59

بتوجيه الرئيس الأسد.. وفد حكومي برئاسة المهندس خميس في حلب

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد قام وفد حكومي برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء بزيارة إلى محافظة حلب للوقوف على الواقع الخدمي والاقتصادي في المحافظة.

وبدأ الوفد الحكومي الذي يضم خمسة عشر وزيرا أول اجتماعاته اليوم في فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي.

وأكد رئيس مجلس الوزراء اهمية هذه الزيارة التي تأتي تتويجا لانتصارات الجيش العربي السوري وللوقوف على كل ما هو مطلوب لمحافظة حلب وتكامل جميع الجهود الحكومية للارتقاء بالواقع الخدمي والاقتصادي في المدينة.

وقال المهندس خميس “إن حلب لم تغب يوما عن اهتمام الحكومة” داعيا إلى تقديم رؤية جديدة لاعادة تقييم المخطط التنظيمي للمدينة وفق منهج جديد بمشاركة جميع الاطراف المعنية.

واعتبر رئيس مجلس الوزراء أن إعادة العملية الانتاجية بدءا من مدينة الشيخ نجار الصناعية وصولا إلى أصغر ورشة حرفية في حلب في مقدمة اهتمامات العمل الحكومي واولويات الزيارة الحالية.

واستعرض المهندس خميس العناوين الرئيسية لأهداف زيارة الوفد الحكومي على مستوى الخدمات والبنى التحتية واعادة تأهيل مطار حلب الدولي وتشكيل فرق عمل بالمحافظة لمتابعة كل بند من حاجات المحافظة في هذه الفترة إضافة إلى إعادة تأهيل المنشآت السياحية المتضررة بسبب الحرب.

وأوضح المهندس خميس أنه ستكون هناك لقاءات مع جميع الفعاليات الشعبية والأهلية لمعرفة ما هو مطلوب من الحكومة.

وبين محافظ حلب حسين دياب أن المحافظة وضعت خططا محددة لإعادة تأهيل الأحياء المحررة والعمل بدأ بفتح الطرق واعادة تأهيل البنى التحتية وكل الخدمات المطلوبة بالتنسيق مع الوزارات المختصة.

وتناولت مداخلات الحضور ضرورة تفعيل مرسوم العفو العام والسماح لأهالي الريف بالعودة إلى قراهم وتشجيع المصالحات في ريف حلب ووضع خارطة استثمارية لمشاريع مجلس المدينة وإعادة النظر ببعض الأنظمة والقوانين لاستعادة ممتلكات مجلس المدينة والاهتمام بالأهالي في مراكز الإقامة المؤقتة وإعادة توزيع العنصر البشري وفق الأولويات والحاجات وتوفير المواد اللازمة للبناء.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

المديرية العامة للتأمينات الإجتماعية

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


معجنات وحلويات راميتا Ramita

ملبوسات لا ماروز - سبورات & جينزات

 

السابق التالي