:: مجلة اقتصاد وفن تكرم مجموعة من الشعراء المميزين :: برعاية السيد وزير الاعلام الاستاذ عماد سارة تم تكريم الفنان هاني شاهين :: بحضور السيدة أسماء الأسد احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها :: الرئيس الأسد : خلال استقباله اليوم رؤساء الوفود المشاركة في اجتماع الأمانة العامة للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب.. :: ﻷول مرة في الدراما السورية :: بعد غياب عامين قصي خولي بدمشق :: مأدبة عشاء أقامتها شركة البركة الدوائية في معرض الصناعات الدوائية الايرانية بدمشق :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم الكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية والوفد المرافق له. :: راغب علامة يعلّق على أزمة الكهرباء في البلد :: سلاف فواخرجي لزوجها في مناسبة عيد ميلاده :: تنقلات طالت مدراء ومعاونين وأمناء :: بعد غياب سبع سنوات فراس إبراهيم يعود لحضن الوطن :: بدء التشغيل التجريبي لمعمل البلوك الآلي بمؤسسة عمران في السويداء :: دريد لحام من جديد للسينما :: فليم عالمي بـ بطولة مصرية الى جانب النجم العالمي جان كلود فان دام​ ::


الجمعة, 06 كانون2/يناير 2017 21:10

المساعدات الانسانية في قرية الهنادي بين فكي ذوي الاملاك والنفوذ .

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

المساعدات الانسانية والتي من المفترض ان يتم توزيعها على من هو بحاجة لها من ذوي الشهداء والمهجرين والفقراء وخاصة في ريف اللاذقية . لكن ماحدث منذ ايام في قرية الهنادي بريف اللاذقية ان أول الواقفين في طابور التوزيع هم من المترفين واصحاب الاملاك والعقارات والشركات ليقنصوا لقمة هذا الفقير والمحتاج .

لكن الشخص المؤتمن على لقمة هؤلاء اعطاها لذوي النفوذ والاملاك ليحرم من هو اشد حاجة لها . وبعد ان قام بتوزيعها على اغنياء المنطقة وماتبقى منها اعطيت للمقربين منه ليحرم من هو احق بها .

هذه القضية ليست الاولى في محافظة اللاذقية لذلك نضع هذه الشكوى برسم المعنيين بالامر في محافظة اللاذقية

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي