:: يشارك النجم السوري العالمي غسان مسعود في أحدث أفلام المخرج باسل الخطيب "الاعتراف" :: الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين.. دفعنا ثمنا غاليا في هذه الحرب ولكننا أفشلنا المشروع الغربي :: ممثلاً للرئيس الأسد.. المهندس خميس يفتتح معرض دمشق الدولي بمشاركة 43 دولة عربية وأجنبية: الحكومة السورية حاضرة لتقديم كل التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار والتعاون :: وفاة الممثل البطل السوري العالمي بالسباحه #علاء_الزيبق و الذي شارك أيضاً بمسلسل وراء الشمس :: أنشطة تسويقية وعروض ترويجية وساعة انترنت مجانية من السورية للاتصالات خلال معرض دمشق الدولي :: محافظ حلب: منع دخول السماسرة ومسيري المعاملات غير المرخصين إلى مديرية النقل :: الجمارك تضبط 53 قضية تهريب أغلبها تعلقت بالغذائيات :: إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق :: المناهج الدراسية الجديدة جاهزة وتم ارسالها الى المطابع :: انتهاء من تصوير الفيلم السينمائي الجديد "الاعتراف" :: وفد وزاري يقوم بجولة تفقدية على معمل الالبان والاجبان ومبقرة فديو :: صدر العدد الجديد لـ مجلة اقتصاد وفن :: افتتاح معرض الكتاب التاسع والعشرين في مكتبة الوطنية بدمشق :: عماد جلول مديرا لمكتب سورية في الهيئة الدولية للمسرح ITI :: الفنانة ريم عبد العزيز حازت على دبلوم العلوم السينمائية وفنونها ::

أخبار عاجلة

الجمعة, 06 كانون2/يناير 2017 21:10

المساعدات الانسانية في قرية الهنادي بين فكي ذوي الاملاك والنفوذ .

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

المساعدات الانسانية والتي من المفترض ان يتم توزيعها على من هو بحاجة لها من ذوي الشهداء والمهجرين والفقراء وخاصة في ريف اللاذقية . لكن ماحدث منذ ايام في قرية الهنادي بريف اللاذقية ان أول الواقفين في طابور التوزيع هم من المترفين واصحاب الاملاك والعقارات والشركات ليقنصوا لقمة هذا الفقير والمحتاج .

لكن الشخص المؤتمن على لقمة هؤلاء اعطاها لذوي النفوذ والاملاك ليحرم من هو اشد حاجة لها . وبعد ان قام بتوزيعها على اغنياء المنطقة وماتبقى منها اعطيت للمقربين منه ليحرم من هو احق بها .

هذه القضية ليست الاولى في محافظة اللاذقية لذلك نضع هذه الشكوى برسم المعنيين بالامر في محافظة اللاذقية

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

أكاسيا مطعم وكافيتيريا

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي