:: سامر كابرو يطلق أغنية جديدة :: الرئيس الأسد يؤدي الآن صلاة عيدالفطر السعيد في جامع النوري بمدينة حماه :: يستعد الفنان السوري هيثم دسوقي لإطلاق أغنيته المنفردة الثالثة والتي تحمل عنوان " بعتيلي صورة :: صرافات التجاري في الخدمة خلال عطلة العيد :: جمارك طرطوس تحبط عملية تهريب مخدرات غرامتها المالية خمسة مليارات ونصف ليرة سورية :: نور عرقسوسي تطلق كليب جديد :: الرئيس الأسد يطلق المشروع الوطني للاصلاح الاداري خلال ترؤسه لجلسة مجلس الوزراء في مقر رئاسة الحكومة اليوم :: بقيمة نحو مليار ليرة.. وضع حجر الأساس لمشروع المجمع التنموي بالسويداء :: الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته في البيت الأبيض مع مدرس العام في أمريكا الشاذ جنسيا :: الفنانة الهام شاهين : الفيلم هو حلم قديم أنا وليلى علوي. :: في اتصال هاتفي مع الرئيس حسن روحاني، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية :: ضبط كمية كبيرة من ملح الليمون والأصبغة و3 طن نخالة في اللاذقية :: مهرجان الإسماعيلية الدولي للإعلام يستبعد مراسلي إعلام قطر لدعمها للإرهاب :: إعادة الكهرباء إلى جميع المناطق المأهولة والدوائر الحكومية في حي الوعر بحمص :: حركة ملاحية نشطة يشهدها مرفأ طرطوس مع 9 بواخر تفرغ حمولاتها و5 تنتظر ::


الجمعة, 06 كانون2/يناير 2017 21:10

المساعدات الانسانية في قرية الهنادي بين فكي ذوي الاملاك والنفوذ .

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

المساعدات الانسانية والتي من المفترض ان يتم توزيعها على من هو بحاجة لها من ذوي الشهداء والمهجرين والفقراء وخاصة في ريف اللاذقية . لكن ماحدث منذ ايام في قرية الهنادي بريف اللاذقية ان أول الواقفين في طابور التوزيع هم من المترفين واصحاب الاملاك والعقارات والشركات ليقنصوا لقمة هذا الفقير والمحتاج .

لكن الشخص المؤتمن على لقمة هؤلاء اعطاها لذوي النفوذ والاملاك ليحرم من هو اشد حاجة لها . وبعد ان قام بتوزيعها على اغنياء المنطقة وماتبقى منها اعطيت للمقربين منه ليحرم من هو احق بها .

هذه القضية ليست الاولى في محافظة اللاذقية لذلك نضع هذه الشكوى برسم المعنيين بالامر في محافظة اللاذقية

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

المديرية العامة للتأمينات الإجتماعية

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


معجنات وحلويات راميتا Ramita

ملبوسات لا ماروز - سبورات & جينزات

 

السابق التالي