:: سورية تحرز ميدالية فضية و خمس شهادات تقدير عبر فريق الأولمبياد العلمي السوري المُشارك في الأولمبياد العالمي للرياضيات في البرازيل :: ماوراء الحجاب أسرار وخفايا لأمراء وأميرات السعودية :: الرئيس الأسد يستقبل السفراء الجدد بعد أدائهم اليمين القانونية :: افتتاح معرض الكتاب المتنقل في مركز ثقافي عين الشرقية :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم السيدة آمنة الشماط رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش.. :: رئيس الوزراء يوجه السادة الوزراء للتعاون مع وسائل الإعلام ( العامة والخاصة ) :: السيد نصر الله: الانتصار في الموصل تاريخي وما جرى في العراق يرتبط بمصير الأمة :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم مجموعة من وجهاء مدينة حماة وممثلين عن فعالياتها الأهلية والمدنية، من مختلف القطاعات الاجتماعية والشعبية والثقافية :: استقبال الرئيس الأسد لوفد بطريركية الروم الملكيين الكاثوليك اليوم.. :: المهندس خميس في ملتقى الاستثمار السورى الأول: تحسين بيئة الاستثمار شرط لازم لنجاح المشاريع والرؤى الاستثمارية :: المقداد: الجيش وحلفاؤه يتقدمون والمصالحات تنجز في مناطق كثيرة :: سامر كابرو يطلق أغنية جديدة :: الرئيس الأسد يؤدي الآن صلاة عيدالفطر السعيد في جامع النوري بمدينة حماه :: يستعد الفنان السوري هيثم دسوقي لإطلاق أغنيته المنفردة الثالثة والتي تحمل عنوان " بعتيلي صورة :: صرافات التجاري في الخدمة خلال عطلة العيد ::


أخبار عاجلة

الأحد, 08 كانون2/يناير 2017 15:10

الرئيس الأسد لشمخاني: مستمرون بالقيام بما يوفر الأرضية الملائمة لإيجاد حل يمكن السوريون من تقرير مستقبلهم

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم علي شمخاني أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على تصميم البلدين على الاستمرار في تعزيز العلاقات الاستراتيجية التي تجمعهما ولا سيما في ظل الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية.

واعتبر الرئيس الأسد أن تحرير مدينة حلب من قبضة الإرهابيين يشكل محطة مهمة نحو الانتصار في الحرب المفروضة على سورية إلا أن المرحلة القادمة لن تكون سهلة لأن الغرب وأدواته وعملاءه في المنطقة مستمرون بدعم التنظيمات الإرهابية التكفيرية.

وأكد الرئيس الأسد أن سورية مستمرة وبمساعدة أصدقائها وفي مقدمتهم إيران وروسيا بالقيام بكل ما من شأنه أن يوفر الأرضية الملائمة لإيجاد حل يتمكن السوريون من خلاله من تقرير مستقبل بلادهم دون أي تدخل خارجي.

من جهته هنأ شمخاني الرئيس الأسد والشعب السوري بالإنجاز الذي تحقق في حلب مشددا على أن إيران لن تدخر جهدا في تعزيز صمود السوريين لأنها تعتبر أن إلحاق الهزيمة بالمخطط الإرهابي وداعميه قضية مصيرية ليس لسورية فحسب بل لجميع شعوب المنطقة الراغبة باستعادة الأمن والسلام ورسم مستقبلها.

بعد ذلك التقى شمخاني اللواء علي مملوك رئيس مكتب الأمن الوطني وناقش الجانبان التعاون الوثيق القائم بين البلدين الشقيقين وخاصة في مجال الحرب ضد التنظيمات الإرهابية.

واتفق الطرفان على البناء على ما تحقق من إنجازات في الفترة السابقة وصولا إلى دحر الإرهاب من كل شبر من أرض سورية.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

أكاسيا مطعم وكافيتيريا

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


معجنات وحلويات راميتا Ramita

 

السابق التالي