:: الرئيس الأسد لوفد نواب الجبهة الشعبية للاحزاب الوطنية التونسية: أحد أخطر أشكال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والمنطقة يتمثل في محاولة ضرب الهوية والثقافة العربية :: اللجنة الاقتصادية برئاسة المهندس خميس تناقش المسودة الأولية لمشروع قانون الجمارك :: الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل رسوم تراخيص حيازة الأسلحة ومحلات إصلاحها :: وزير الثقافة : لن ندخر أي جهد في إعادة الألق للمدينة الأثرية :: بتكليف من رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس تفقد وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية التي أطلقها الوفد الحكومي في زيارته الاخيرة إلى محافظة اللاذقية. :: الفنان السوري سامر كابرو "صباح الخير يا أمي" :: مجلس الوزراء يوافق على مشروعي قانون البيوع العقارية وإعفاء الآلات المستوردة لصالح المنشآت الصناعية من الرسوم :: مسلسل "سايكو" في لبنان مع المخرج كنان صيدناوي والنجمة النجمة أمل عرفة :: الممثلة اللبنانية نور صعب بدور "ميرال" :: الرئيس الأسد: الحصار الغربي ضد سورية يلعب دوراً مكملا لما يرتكبه الإرهابيون :: الرئيس الأسد لوفد برلماني أوروبي: السياسات الخاطئة التي انتهجتها العديد من الدول الأوروبية تجاه سورية والمنطقة عموماً أدت إلى انتشار الإرهاب :: الرئيس الأسد لوفد برلماني أوروبي: السياسات الخاطئة التي انتهجتها العديد من الدول الأوروبية تجاه سورية والمنطقة عموماً أدت إلى انتشار الإرهاب :: الرئيس الأسد: أي قوات أجنبية تدخل سورية دون دعوتنا أو إذننا هي قوات غازية :: أول طفل سوري ينصب سفيراً للنوايا الحسنة :: سلمى المصري : " أنا ضد النفخ أما البوتوكس فهو ضروري للوجه,وسحر فوزي صديقة مقربة ::


الإثنين, 09 كانون2/يناير 2017 14:22

الرئيس الأسد يعزي الخامنئي وروحاني بوفاة الشيخ رفسنجاني

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

ارسل السيد الرئيس بشار الأسد برقيتي تعزية اليوم إلى السيد علي الخامنئي قائد الثورة الإسلامية الإيرانية والرئيس الإيراني حسن روحاني بوفاة المغفور له الشيخ علي أكبر هاشمي رفسنجاني الرئيس الإيراني الأسبق ورئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام.

وجاء في البرقية إلى السيد الخامنئي: ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الشيخ رفسنجاني وقرأنا نعوة سماحتكم للفقيد والتي هي وسام وطني ونضالي أضافت إضافة نوعية إلى مزاياه ومسيرة عمله في خدمة الجمهورية الإسلامية الإيرانية والشعب الإيراني الصديق.

وأضاف الرئيس الأسد: لقد تعرض الدكتور رفسنجاني للسجن والتعذيب على أيدي مخابرات الشاه وعمل مع رفاقه من أجل انتصار الثورة الإسلامية الإيرانية واستمر في العمل والدفاع عن وجهة نظره في كل ما رأى فيه مصلحة لإيران وشعبها.. وإذا كان هذا قد أثار اختلافات هنا وأخرى هناك فإنه أيضا تعبير عن إيمان الراحل بقناعاته واستعداده للدفاع عنها في مختلف الأزمان مما أكسبه ودكم وصداقتكم واحترام وتقدير منافسيه وشعبه.

وتابع الرئيس الأسد في البرقية: إنني إذ أتقدم باسمي وباسم حكومة الجمهورية العربية السورية والشعب السوري من سماحتكم بأسمى آيات العزاء فإنه لا شك لدي أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية قادرة على تجاوز هذا الفقد والبناء على عطاءاته ومساهماته.. للفقيد الرحمة ولسماحتكم وآل الفقيد والشعب الإيراني الصديق الصبر والسلوان.. تقبلوا مني سماحة الإمام أسمى آيات الود والاحترام والعرفان لشخصكم الكريم.

وجاء في برقية التعزية للرئيس روحاني: ببالغ الأسى تلقينا نبأ وفاة رفسنجاني بعد حياة حافلة بالنضال ضد القهر والظلم وشاهدة على العمل من أجل عزة إيران ورفعتها ومنعتها.. لقد عرف المغفور له بمواقفه الجريئة والصادقة وعمله الدؤوب من أجل كرامة الشعب الإيراني وحريته حتى وإن حمله ذلك إلى الاختلاف مع رفاق الدرب أحيانا إلا أنه وفي كل الأوقات حافظ على الصداقة والمودة ووحدة الهدف التي تجمعه معهم فأثبت بذلك أنه ذو فكر حر وإرادة صلبة وانتماء عميق لبلده وشعبه.

وقال الرئيس الأسد في البرقية: إنني إذ أعزي فخامتكم باسمي وباسم حكومة الجمهورية العربية السورية والشعب السوري بانتقال المغفور له إلى جوار ربه أعزي من خلالكم أيضا الحكومة الإيرانية والشعب الإيراني الصديق بهذه الخسارة الكبيرة راجين للجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة المنعة والسؤدد وللراحل الكبير أن يسكنه الله فسيح جنانه.. تقبلوا فخامة الرئيس أعطر تحياتي الودية لشخصكم الكريم.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

المديرية العامة للتأمينات الإجتماعية

صالة لمار للمفروشات ( عرض خاص ) بمناسبة عيد المعلم وعيد الأم..

بمناسبة عيد الأم وعيد المعلم عرض خاص من صالة لمار حتى نهاية شهر أذار.؟!!

عند شراء أي طقم أو غرفة نوم تحصل على طاولة بقيمة 70 ألف ليرة مجاناً

( الطاولة متعددة الاستخدام وقابلة للفك والتركيب).

بيع وتفصيل كافة أنواع المفروشات المنزلية والمكتبية وبجودة عالية وأسعار مناسفة.

مع استعداد كامل لتصميم ديكورات لفرش المنازل والمكاتب كافة.

بإشراف : م. مهند عليان
العنوان : طرطوس طريق عام صافيتا – بجانب مفرق دحباش – شرق معمل الأعلاف .
موبايل : 380 298 0955
هاتف : 043368356


استطلاع الرأي

هل سيتم الاتفاق على طاولة المفاوضات في "أستانا 3"
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


شركة حمادة التجارية

صدر العدد الجديد من مجلة اقتصاد وفن

مركز أولمبيك الرياضي

السابق التالي