:: الموت يغيب الفنان أكرم تلاوي :: الحد من ابتزاز بعض ضعاف النفوس والسماسرة وحرصاً من وزارة النقل على تقديم أفضل الخدمات للأخوة المواطنين :: هيفاء وهبي توضح حقيقة صورة فستانها المثيرة للجدل‎ :: خلال استقباله اليوم وفد أعضاء الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب الرئيس الأسد :: الراقصة نجوى فؤاد : هربت من منزل والدي ب 10 جنيهات والرقص دمر حياتي. :: كيم جونغ أون يتمنى للأسد النجاح في مكافحة "مكائد الأعداء :: الفنانة شذى حسون تعلن انفصالها عن رجل الأعمال :: التحضيرات النهائية للعرس الجماعي الذي تقيمه "سيرتيل" مساء اليوم في اللاذقية :: بتوجيه من السيد الرئيس بشار اﻷسد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس يبدأ زيارة على رأس وفد حكومي :: سيدة الياسمين تكرم الثلاثة الأوائل من خريجي الدفعة السابعة في المركز الوطني للمتميزين للعام 2018 :: أصدرت وزارة الإدارة المحلية ثلاثة قرارات :: السينما السورية تحصد 6 جوائزفي ختام مهرجان الإسكندرية السينمائيي الإسكندرية :: الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا يقضي بمنح عفو عام عن كامل العقوبة لمرتكبي جرائم الفرار الداخلي والخارجي :: دينا هارون في ذمة الله بعد رحلة مع المرض :: الفنانة ليلى علوي للفنان دريد لحام : بعشقك وبعشق فنك والحمد لله إني لحقت عرض الفيلم وندوته ::


أخبار عاجلة

الجمعة, 01 أيلول/سبتمبر 2017 05:44

بلدية السفرقية: تم زيادة الطوابق الى ثلاث طوابق وخمسة طوابق حسب الشريحة التنظيمية

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

تقع بلدة السفرقية في ريف اللاذقية التابعة لناحية القرداحة على الطريق القديم, تبعد عن مدينة اللاذقية 30كم وعن جبلة 12كم وعن القرداحة 5كم وتضم العديد من القرى والمزارع ويوجد في كل قرية مدرسة ومستوصف ووحدة ارشادية.

للحديث حول واقع عمل البلدة التقينا الاستاذ محمد مهنا رئيس مجلس بلدة السفرقية الذي حدثنا:

تقوم البلدة ببعض التغيرات نحو الأفضل رغم الظروف التي تمر بها سورية الحبيبة ومن ضمن هذه التغيرات تم القيام بالعديد من الخدمات للإخوة المواطنين منها: ترحيل القمامة – صيانة الصرف الصحي – تخديم الاهالي وخاصة ذوي الشهداء وتم اصلاح الصرف الصحي وتعبيد وتزفيت الطرقات حسب الامكانات المتاحة, خلال هذا العام وبتوجيه من السيد الرئيس قام مجلس الحكومة بزيارة الى محافظة اللاذقية مع العديد من الوزراء قاموا بتخصيص مشروع / نغل/ للبلدة ويجري الأن التنسيق بين البلدة ووزير الادارة المحلية والسيد محافظ اللاذقية من اجل استكمال هذا المشروع الذي يخدم البلدة من حيث المردود المادي.

وقد قامت البلدة بمساعدة معظم الاهالي من خلال اللجنة الاقليمية وزيادة عدد الطوابق التي كانت طابقين وبعد مساعدة اللجنة الاقليمية تم زيادة الطوابق الى ثلاث طوابق وخمسة طوابق حسب الشريحة التنظيمية.

شكرا للسيد وزير الادارة المحلية ومحافظ اللاذقية على الاهتمام وما قدم من اعانة للبلدة من اجل صيانة الجرارات. وتحية الى من ضرب أروع الامثلة في التضحية والفداء الى القائد الرئيس بشار حافظ الاسد. والمغفرة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى وعودة المخطوفين. سورية ستبقى بلد السلم والسلام بفضل تضحيات جيشنا العربي السوري.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي