:: دخول الفنان السوري رضوان عقيلي المستشفى :: نشرت الفنانة صفاء سلطان مقطع فديو لها مع ابنتها إملي :: عائلات جبارة جديدة، استقبلتها السيدة أسماء الأسد :: السيد الرئيس بشار الأسد يلقي كلمة ظهر اليوم خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: لقاء حواري برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مع ممثلي صناعة الحديد والمواد الأولية اللازمة لها :: وصول باخرة غازو8 صهاريج عبرالبر.. :: وزير النقل: زيارة عمال الخطوط الحديدية السورية فرعي دمشق و حمص :: تكريم الفنان القدير أيمن زيدان في حفل جوائز مهرجان ضيافة في دبي :: الفنانة الفنانة القديرة " انطوانيت نجيب " :: رانيا يوسف تكشف زيف "فيديو إباحي" نسب إليها وأثار ضجة كبيرة :: عمرو دياب ودينا الشربيني.. :: اتفاقيات تعاون سورية إيرانية في قطاع النقل على طاولة المباحثات :: اليسا الممنوعة من دخول سورية تتدخل في الشأن السوري ::



الجمعة, 01 أيلول/سبتمبر 2017 05:44

بلدية السفرقية: تم زيادة الطوابق الى ثلاث طوابق وخمسة طوابق حسب الشريحة التنظيمية

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

تقع بلدة السفرقية في ريف اللاذقية التابعة لناحية القرداحة على الطريق القديم, تبعد عن مدينة اللاذقية 30كم وعن جبلة 12كم وعن القرداحة 5كم وتضم العديد من القرى والمزارع ويوجد في كل قرية مدرسة ومستوصف ووحدة ارشادية.

للحديث حول واقع عمل البلدة التقينا الاستاذ محمد مهنا رئيس مجلس بلدة السفرقية الذي حدثنا:

تقوم البلدة ببعض التغيرات نحو الأفضل رغم الظروف التي تمر بها سورية الحبيبة ومن ضمن هذه التغيرات تم القيام بالعديد من الخدمات للإخوة المواطنين منها: ترحيل القمامة – صيانة الصرف الصحي – تخديم الاهالي وخاصة ذوي الشهداء وتم اصلاح الصرف الصحي وتعبيد وتزفيت الطرقات حسب الامكانات المتاحة, خلال هذا العام وبتوجيه من السيد الرئيس قام مجلس الحكومة بزيارة الى محافظة اللاذقية مع العديد من الوزراء قاموا بتخصيص مشروع / نغل/ للبلدة ويجري الأن التنسيق بين البلدة ووزير الادارة المحلية والسيد محافظ اللاذقية من اجل استكمال هذا المشروع الذي يخدم البلدة من حيث المردود المادي.

وقد قامت البلدة بمساعدة معظم الاهالي من خلال اللجنة الاقليمية وزيادة عدد الطوابق التي كانت طابقين وبعد مساعدة اللجنة الاقليمية تم زيادة الطوابق الى ثلاث طوابق وخمسة طوابق حسب الشريحة التنظيمية.

شكرا للسيد وزير الادارة المحلية ومحافظ اللاذقية على الاهتمام وما قدم من اعانة للبلدة من اجل صيانة الجرارات. وتحية الى من ضرب أروع الامثلة في التضحية والفداء الى القائد الرئيس بشار حافظ الاسد. والمغفرة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى وعودة المخطوفين. سورية ستبقى بلد السلم والسلام بفضل تضحيات جيشنا العربي السوري.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

خطأ: لا توجد مقالات للعرض

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مـرأة الشبـكـة

السابق التالي