:: شقيقتان مصريتان أبهر رقصهما نيكسون - تجسس :: الرئيس الأسد لـ أنصاري: الإنجازات التي يتم تحقيقها في دحر الإرهاب تجسد الإرادة الصلبة لدى الجيش العربي السوري :: الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 214 لعام2018 :: الأسد: الغرب لن يشارك في إعادة إعمار سوريا :: مشروع مرسوم بحلّ الشركة الوطنية لصنع "الشمينتو" ومواد البناء وإلغاء نشاطها وإحلال المؤسسة العامة للإسمنت ومواد البناء محلها :: الرئيس الأسد خلال استقباله والسيدة أسماء اليوم، لعدد من أبناء وبنات الشهداء المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي للعام 2018 :: ملكة جمال العراق من إسرائيل: "شالوم" :: مسلسل {فوضى} الى اي مستوى وصل حال الدراما السورية اليوم :: لقاء قمة بين الرئيسين الأسد وبوتين في سوتشي.. مباحثات مكثفة حول التعاون المثمر في مكافحة الإرهاب ومستجدات العملية السياسية :: السيدة أسماء الأسد تستقبل والدة الشهداء سعد وعبد القادر وزكريا شيخ سعدية وشقيقتهم من محافظة حلب :: وفد أردني في دمشق: سوريا بوابتنا إلى أوروبا والحرب أضرت باقتصادنا :: السيدة أسماء الأسد تحضر الحفل الختامي لبرنامج تكوين لريادة الأعمال الذي أطلقه بنك البركة سورية بالشراكة مع عدد من الجمعيات والمبادرات :: احتفلت الفنانة إليسا بمناسبة الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد :: كيم كارداشيان تتواسط لإخراج جدتها ماري جونسون من السجن.. :: محاضرة بعنوان حلم مقدسي للدكتورة المهندسة ريم عبد الغني ::



الجمعة, 01 أيلول/سبتمبر 2017 05:44

بلدية السفرقية: تم زيادة الطوابق الى ثلاث طوابق وخمسة طوابق حسب الشريحة التنظيمية

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

تقع بلدة السفرقية في ريف اللاذقية التابعة لناحية القرداحة على الطريق القديم, تبعد عن مدينة اللاذقية 30كم وعن جبلة 12كم وعن القرداحة 5كم وتضم العديد من القرى والمزارع ويوجد في كل قرية مدرسة ومستوصف ووحدة ارشادية.

للحديث حول واقع عمل البلدة التقينا الاستاذ محمد مهنا رئيس مجلس بلدة السفرقية الذي حدثنا:

تقوم البلدة ببعض التغيرات نحو الأفضل رغم الظروف التي تمر بها سورية الحبيبة ومن ضمن هذه التغيرات تم القيام بالعديد من الخدمات للإخوة المواطنين منها: ترحيل القمامة – صيانة الصرف الصحي – تخديم الاهالي وخاصة ذوي الشهداء وتم اصلاح الصرف الصحي وتعبيد وتزفيت الطرقات حسب الامكانات المتاحة, خلال هذا العام وبتوجيه من السيد الرئيس قام مجلس الحكومة بزيارة الى محافظة اللاذقية مع العديد من الوزراء قاموا بتخصيص مشروع / نغل/ للبلدة ويجري الأن التنسيق بين البلدة ووزير الادارة المحلية والسيد محافظ اللاذقية من اجل استكمال هذا المشروع الذي يخدم البلدة من حيث المردود المادي.

وقد قامت البلدة بمساعدة معظم الاهالي من خلال اللجنة الاقليمية وزيادة عدد الطوابق التي كانت طابقين وبعد مساعدة اللجنة الاقليمية تم زيادة الطوابق الى ثلاث طوابق وخمسة طوابق حسب الشريحة التنظيمية.

شكرا للسيد وزير الادارة المحلية ومحافظ اللاذقية على الاهتمام وما قدم من اعانة للبلدة من اجل صيانة الجرارات. وتحية الى من ضرب أروع الامثلة في التضحية والفداء الى القائد الرئيس بشار حافظ الاسد. والمغفرة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى وعودة المخطوفين. سورية ستبقى بلد السلم والسلام بفضل تضحيات جيشنا العربي السوري.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي