:: اتصال هاتفي بين الرئيسين الأسد و بوتين ناقشا خلاله آخر مستجدات الأوضاع السياسية في سورية، واتفاق إدلب وكيفية تنفيذه. :: النص الكامل لمؤتمر وزارة الدفاع الروسية الخاص بكشف ملابسات إسقاط إيل 20 الروسية :: والدة الفنانة جيني اسبر في ذمة الله :: وفاة المغني الجزائري المشهور رشيد طه في باريس :: حميميم: المسلحون يختارون عشرات الأطفال لتنفيذ تمثيلية "الهجوم الكيميائي" :: باسم ياخور و ديمة الجندي من جديد :: الرئيس الأسد: أهمية تطوير التنسيق المشترك ووضع خطط تعاون طويلة الأمد تعزز مقومات صمود الشعبين الإيراني والسوري :: وزير الإدارة المحلية والبيئة م. حسين مخلوف ومحافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم في اجتماع موسع مع الإدارات المعنية والشركات الإنشائية :: جولى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريما القادري في ريف اللاذقية :: رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس والوفد الحكومي المرافق يزورون معبر القنيطرة الفاصل على حدود الجولان المحتل :: الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الاضحى المبارك في جامع الروضة بدمشق :: وفاة الكاتب والروائي حنا مينا عن عمر يناهز 94 عاما :: طهران ودمشق بصدد التوقيع على اتفاقية اقتصادية استراتيجية :: دمشق تضاعف وجهات تصديرها رغم الحرب وعقوبات الغرب :: أوسيتيا الجنوبية تدعو الأسد وبوتين ومادورو لعيد استقلالها ::



الجمعة, 01 أيلول/سبتمبر 2017 05:44

بلدية السفرقية: تم زيادة الطوابق الى ثلاث طوابق وخمسة طوابق حسب الشريحة التنظيمية

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

تقع بلدة السفرقية في ريف اللاذقية التابعة لناحية القرداحة على الطريق القديم, تبعد عن مدينة اللاذقية 30كم وعن جبلة 12كم وعن القرداحة 5كم وتضم العديد من القرى والمزارع ويوجد في كل قرية مدرسة ومستوصف ووحدة ارشادية.

للحديث حول واقع عمل البلدة التقينا الاستاذ محمد مهنا رئيس مجلس بلدة السفرقية الذي حدثنا:

تقوم البلدة ببعض التغيرات نحو الأفضل رغم الظروف التي تمر بها سورية الحبيبة ومن ضمن هذه التغيرات تم القيام بالعديد من الخدمات للإخوة المواطنين منها: ترحيل القمامة – صيانة الصرف الصحي – تخديم الاهالي وخاصة ذوي الشهداء وتم اصلاح الصرف الصحي وتعبيد وتزفيت الطرقات حسب الامكانات المتاحة, خلال هذا العام وبتوجيه من السيد الرئيس قام مجلس الحكومة بزيارة الى محافظة اللاذقية مع العديد من الوزراء قاموا بتخصيص مشروع / نغل/ للبلدة ويجري الأن التنسيق بين البلدة ووزير الادارة المحلية والسيد محافظ اللاذقية من اجل استكمال هذا المشروع الذي يخدم البلدة من حيث المردود المادي.

وقد قامت البلدة بمساعدة معظم الاهالي من خلال اللجنة الاقليمية وزيادة عدد الطوابق التي كانت طابقين وبعد مساعدة اللجنة الاقليمية تم زيادة الطوابق الى ثلاث طوابق وخمسة طوابق حسب الشريحة التنظيمية.

شكرا للسيد وزير الادارة المحلية ومحافظ اللاذقية على الاهتمام وما قدم من اعانة للبلدة من اجل صيانة الجرارات. وتحية الى من ضرب أروع الامثلة في التضحية والفداء الى القائد الرئيس بشار حافظ الاسد. والمغفرة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى وعودة المخطوفين. سورية ستبقى بلد السلم والسلام بفضل تضحيات جيشنا العربي السوري.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي