:: وفيق حبيب مكرما ً في كاليفورنيا :: شكران مرتجى تهنئ رامي عياش :: اقتصاد وفن من الفعاليات الإعلامية المشاركة بملتقى الساحل الأول لأمراض النساء والتوليد :: صفاء سلطان تبدأ تصوير "غرفة 14" :: الفنانة شيرين عبدالوهاب ممنوعة من الغناء بسبب نهر النيل :: وليد توفيق يحيي حفل رأس السنة في أبوظبي‎ :: الرئيس الأسد: ستبقى ذكرى شهداء الجيشين منارة للأجيال المقبلة :: انتهت الفنانة صفاء سلطان من تصوير مسلسل / وهم / :: الممثلة المصرية ​نادية لطفي​ على كرسي متحرك :: التحضيرات النهائي لملتقى رجال الاعمال الثاني الشيراتون 9 و10كانون الاول :: الفنانة نسرين طافش وإطلالة رائعة بمهرجان دبي السينمائي :: عابد فهد وزينة يازجي يحتفلان بذكرى زواجهما :: راغب علامة يرد على الرئيس الأميركي :: الهند تودّع شاشي كابورعن عمر يناهز الـ 79 عاما :: إحياء الفنانة هيفاء وهبي حفل فني بدمشق ليلة رأس السنة‎ ::



الجمعة, 22 أيلول/سبتمبر 2017 14:25

افتتاح الملتقى العلمي لأطباء الأسنان في فندق لا ميرا – الميريديان باللاذقية وتحت عنوان مبادئ وتقنيات في علوم طب الأسنان

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

بحضور امين فرع الحزب باللاذقية د. محمد شريتح ومدير صحة اللاذقية الدكتور عمار غنام ونقيب اطباء الاسنان باللاذقية د. طارق عبدالله

افتتح اليوم الملتقى العلمي لأطباء الاسنان باللاذقية وكانت البداية بالوقوف دقيقة صمت لأرواح شهدائنا الابرار تخلله بعد ذلك النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية .

بعد ذلك القى نقيب اطباء الاسنان باللاذقية الدكتور طارق عبدالله كلمة تحدث فيها عن اهمية الملتقيات العلمية والطبية ودورها في مواكبة التقنيات والتطورات العلمية الحديثة مؤكدا على اهمية بناء الانسان السوري لأنه البناء الحقيقي والاهم .

واكد على ضرورة ان نكون اوفياء لكل من ضحى من اجل استمرارنا ومن اجل بقاء سوريا.

كما القى عميد كلية طب الاسنان في جامعة تشرين الدكتور عبدالوهاب نورالله كلمته ليؤكد بدوره اهمية الملتقى في اغناء العلوم والمعارف ودور الجامعة في دعم الملتقيات العلمية.

كما تحدث عن وضع كلية طب الاسنان الجديدة في الخدمة والتي تضاهي في تجهيزاتها كليات الطب العالمية.

اما كلمة السيد اللواء ابراهيم خضر السالم محافظ اللاذقية القاها الدكتور عمار غنام مدير صحة اللاذقية التي بدأها بتحية اجلال واكبار لأرواح الشموس التي لا تغيب مؤكدا انه لا خوف على بلد يقدم العلم والصحة مجانا مشيرا الى اهمية ما يحققه جيشنا من انتصارات وما يدل عليه انتصار دير الرجال (دير الزور ) وبأننا دخلنا عتبات النصر من اوسع ابوابه.

بعدها القى راعي الملتقى الدكتور محمد شريتح امين فرع الحزب باللاذقية كلمته مباركا بالحشد الوطني الطبي العظيم الذي اعتدنا لقاءه في كل مؤتمر طبي وعلمي كما تحدث عن انتصارات جيشنا وصمود شعبنا واننا باقون رغم المحن نتغنى بعبق التاريخ الذي نتشرف به واختتم كلمته بالقول اننا مقبلون على انجاز وانتصار سياسي وعسكري واقتصادي واجتماعي عظيم

بعد ذلك افتتح الدكتور محمد شريتح جناح الشركات الطبية المشاركة وقام بجولة على كافة اجنحة المؤتمر تعرف من خلالها على ما تقدمه هذه الشركات من خدمات وانجازات واجهزة طبية متطورة في هذا المجال.

تقرير مجلة اقتصاد وفن-تنظيم مؤسسة عشتروت للمعارض والمؤتمرات

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي