:: نشرت الفنانة صفاء سلطان مقطع فديو لها مع ابنتها إملي :: عائلات جبارة جديدة، استقبلتها السيدة أسماء الأسد :: السيد الرئيس بشار الأسد يلقي كلمة ظهر اليوم خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: لقاء حواري برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مع ممثلي صناعة الحديد والمواد الأولية اللازمة لها :: وصول باخرة غازو8 صهاريج عبرالبر.. :: وزير النقل: زيارة عمال الخطوط الحديدية السورية فرعي دمشق و حمص :: تكريم الفنان القدير أيمن زيدان في حفل جوائز مهرجان ضيافة في دبي :: الفنانة الفنانة القديرة " انطوانيت نجيب " :: رانيا يوسف تكشف زيف "فيديو إباحي" نسب إليها وأثار ضجة كبيرة :: عمرو دياب ودينا الشربيني.. :: اتفاقيات تعاون سورية إيرانية في قطاع النقل على طاولة المباحثات :: اليسا الممنوعة من دخول سورية تتدخل في الشأن السوري :: اختتم مهرجات نقابة الفنانين المسرحي باللاذقية دورته السادسة بالعرض المسرحي " الحافلة " ::



الجمعة, 27 تشرين1/أكتوير 2017 12:25

كلنا منحب يكون النا رفقة ومانكون لوحدنا بالحياة

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

كلنا منحب يكون النا رفقة ومانكون لوحدنا بالحياة

كيف ممكن نكون اجتماعيين ..

ً الاجتماعي شخص محبوب وناجح؛ لأنّه قادر على خلق جو فكاهي في الوسط الموجود به ويقدر ظروف الآخرين، كما أنّه شخص ذكي قادر على تجميع الناس وإضفاء السرور ..

وسعينا وراء الوصول للشخصية الاجتماعية بكل حب وقناعة سيوصلنا إليها بكل تأكيد، وهناك بعض النصائح التي تساعدنا على الوصول لما نريد وهي:

احترام الآخرين: إنّ احترام الآخرين بغض النظر عن وضعهم المادي والاجتماعي وعدم التقليل من شأنهم يساعدنا في بناء مكانة احترام لنا عند الآخرين ويقربنا من قلوبهم.

أن تكون على طبيعتك وأن تتجنب التصنع لأن التصنع عادة تنفر الآخرين منك.

تقدير الآخرين والوقوف بجانبهم بالظروف السيئة قبل الحسنة.

الابتسامة أقصر طريق للقلوب، ورد التحية على الجميع عادة جميلة تعطي مساحة من الأمان عند الحضور.

إبراز المحبة للآخرين بطرق مختلفه منها تقديم الهدايا للآخرين إفراحهم وإسعاد قلوبهم، وأيضاً السؤال عن الغائبين من المعارف.

ينتقي الاجتماعي كلماته بحذر ويتجنب استخدام الأساليب والكلمات الجارحة. كما أن الشخص الاجتماعي يتقبل آراء الآخرين بصدر رحب ولا يتعصب لرأيه ولا يقلل من قيمة انتقادات وآراء الاخرين ..

نتمنى لكم حياة اجتماعية سعيدة ..

الاخصائية النفسية : رشا نوري

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي