:: اتفاق روسي فرنسي بشأن سوريا وشمال إفريقيا :: زيارة السيدة أسماء الأسد لوحدة تركيب الأطراف والعلاج الفيزيائي في المشفى العسكري بطرطوس اليوم :: الفنان العربي الكبير وليد توفيق خلال تواجده اليوم في معرض دمشق الدولي الدورة 61 :: قصي خولي ونادين نجيم مجدداً في رمضان 2020 :: وفاة المنتج السينمائي التونسي ومدير مهرجان أيام قرطاج نجيب عياد :: الفنان اللبناني وائل كفوري أمام القضاء بجرم الإهمال بواجباته العائلية :: وفاة الفنان الكويتي حمود ناصر اليوم السبت عن عمر يناهز 42 عاما، إثر أزمة قلبية مفاجئة. :: الرئيس الاسد يؤدي صلاة عيد الاضحى المبارك في مسجد الافرم بدمشق :: ميادة الحناوي تفقد توازنها وتسقط على خشبة مسرح في تونس :: ميادة الحناوي تفقد توازنها وتسقط على خشبة مسرح في تونس :: المطربة اللبنانية نجوى كرم تتخطى الفن وتتحدث عن السياسة :: الرئيسالأسد خلال استقباله والسيدة أسماء اليوم مجموعة من أبناء وبناتالشهداء المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي برفقة أمهاتهم :: السيدة أسماء الأسد :اجتمع ألم السرطان مع ألم الحرب ضدها.. فحولته من مرض يراه البعض نهاية للعمر :: كتبت الفنانة مايا دياب هيدا لوك جديد من سهرة مبارح بسوريا. :: الرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى سورية ألكسندر لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين والوفد المرافق. ::


الجمعة, 27 تشرين1/أكتوير 2017 12:25

كلنا منحب يكون النا رفقة ومانكون لوحدنا بالحياة

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

كلنا منحب يكون النا رفقة ومانكون لوحدنا بالحياة

كيف ممكن نكون اجتماعيين ..

ً الاجتماعي شخص محبوب وناجح؛ لأنّه قادر على خلق جو فكاهي في الوسط الموجود به ويقدر ظروف الآخرين، كما أنّه شخص ذكي قادر على تجميع الناس وإضفاء السرور ..

وسعينا وراء الوصول للشخصية الاجتماعية بكل حب وقناعة سيوصلنا إليها بكل تأكيد، وهناك بعض النصائح التي تساعدنا على الوصول لما نريد وهي:

احترام الآخرين: إنّ احترام الآخرين بغض النظر عن وضعهم المادي والاجتماعي وعدم التقليل من شأنهم يساعدنا في بناء مكانة احترام لنا عند الآخرين ويقربنا من قلوبهم.

أن تكون على طبيعتك وأن تتجنب التصنع لأن التصنع عادة تنفر الآخرين منك.

تقدير الآخرين والوقوف بجانبهم بالظروف السيئة قبل الحسنة.

الابتسامة أقصر طريق للقلوب، ورد التحية على الجميع عادة جميلة تعطي مساحة من الأمان عند الحضور.

إبراز المحبة للآخرين بطرق مختلفه منها تقديم الهدايا للآخرين إفراحهم وإسعاد قلوبهم، وأيضاً السؤال عن الغائبين من المعارف.

ينتقي الاجتماعي كلماته بحذر ويتجنب استخدام الأساليب والكلمات الجارحة. كما أن الشخص الاجتماعي يتقبل آراء الآخرين بصدر رحب ولا يتعصب لرأيه ولا يقلل من قيمة انتقادات وآراء الاخرين ..

نتمنى لكم حياة اجتماعية سعيدة ..

الاخصائية النفسية : رشا نوري

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

خطأ: لا توجد مقالات للعرض

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مـرأة الشبـكـة

السابق التالي