:: الرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى سورية ألكسندر لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين والوفد المرافق. :: الفنان اللبناني باتريك مبارك يهاجم السيد حسن نصرالله قائلا. :: الرئيس الأسد يشارك الشباب السوري السرياني الكاثوليكي جلسة حوارية مفتوحة بدير القديس توما.. :: هذا كان رد نوال الزغبي عن رأيها بالزواج من وائل كفوري :: تعرض الفنان أويس مخللاتي لحادث سير.. :: الفنانة تاج حيدر ترزق بطفلة اسمتها آيلا.. :: الجائزة الذهبية.. للعمل السوري :: مهرجان ليالي قلعة دمشق وغياب الفنانين السوريين :: صدر العدد الجديد لـ مجلة اقتصاد وفن :: الفنانة الفنانة سلاف فواخرجي بعد خروجها من المشفى :: هيا مرعشلي: علاقتي بوالدتي لم تكن قوية :: تسلمت وزارة الادارة المحلية والبيئة 30 سيارة اطفاء يابانية المنشأ :: عيد ميلاد الفيلسوف والشاعر الإيراني "عمر الخيام"971 :: وفاة السيدة سهيلة بربور نعمة خالة الفنان قصي خولي :: الرئيس الأسد يصدر الـ مرسوم التشريعي رقم 4 للعام 2019 القاضي برفع قيمة استحقاقات والدي شهداء عسكريي قوى الأمن الداخلي (أحدهما أو كليهما) ::


أخبار عاجلة

الجمعة, 27 تشرين1/أكتوير 2017 12:25

كلنا منحب يكون النا رفقة ومانكون لوحدنا بالحياة

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

كلنا منحب يكون النا رفقة ومانكون لوحدنا بالحياة

كيف ممكن نكون اجتماعيين ..

ً الاجتماعي شخص محبوب وناجح؛ لأنّه قادر على خلق جو فكاهي في الوسط الموجود به ويقدر ظروف الآخرين، كما أنّه شخص ذكي قادر على تجميع الناس وإضفاء السرور ..

وسعينا وراء الوصول للشخصية الاجتماعية بكل حب وقناعة سيوصلنا إليها بكل تأكيد، وهناك بعض النصائح التي تساعدنا على الوصول لما نريد وهي:

احترام الآخرين: إنّ احترام الآخرين بغض النظر عن وضعهم المادي والاجتماعي وعدم التقليل من شأنهم يساعدنا في بناء مكانة احترام لنا عند الآخرين ويقربنا من قلوبهم.

أن تكون على طبيعتك وأن تتجنب التصنع لأن التصنع عادة تنفر الآخرين منك.

تقدير الآخرين والوقوف بجانبهم بالظروف السيئة قبل الحسنة.

الابتسامة أقصر طريق للقلوب، ورد التحية على الجميع عادة جميلة تعطي مساحة من الأمان عند الحضور.

إبراز المحبة للآخرين بطرق مختلفه منها تقديم الهدايا للآخرين إفراحهم وإسعاد قلوبهم، وأيضاً السؤال عن الغائبين من المعارف.

ينتقي الاجتماعي كلماته بحذر ويتجنب استخدام الأساليب والكلمات الجارحة. كما أن الشخص الاجتماعي يتقبل آراء الآخرين بصدر رحب ولا يتعصب لرأيه ولا يقلل من قيمة انتقادات وآراء الاخرين ..

نتمنى لكم حياة اجتماعية سعيدة ..

الاخصائية النفسية : رشا نوري

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

خطأ: لا توجد مقالات للعرض

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مـرأة الشبـكـة

السابق التالي