:: شقيقتان مصريتان أبهر رقصهما نيكسون - تجسس :: الرئيس الأسد لـ أنصاري: الإنجازات التي يتم تحقيقها في دحر الإرهاب تجسد الإرادة الصلبة لدى الجيش العربي السوري :: الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 214 لعام2018 :: الأسد: الغرب لن يشارك في إعادة إعمار سوريا :: مشروع مرسوم بحلّ الشركة الوطنية لصنع "الشمينتو" ومواد البناء وإلغاء نشاطها وإحلال المؤسسة العامة للإسمنت ومواد البناء محلها :: الرئيس الأسد خلال استقباله والسيدة أسماء اليوم، لعدد من أبناء وبنات الشهداء المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي للعام 2018 :: ملكة جمال العراق من إسرائيل: "شالوم" :: مسلسل {فوضى} الى اي مستوى وصل حال الدراما السورية اليوم :: لقاء قمة بين الرئيسين الأسد وبوتين في سوتشي.. مباحثات مكثفة حول التعاون المثمر في مكافحة الإرهاب ومستجدات العملية السياسية :: السيدة أسماء الأسد تستقبل والدة الشهداء سعد وعبد القادر وزكريا شيخ سعدية وشقيقتهم من محافظة حلب :: وفد أردني في دمشق: سوريا بوابتنا إلى أوروبا والحرب أضرت باقتصادنا :: السيدة أسماء الأسد تحضر الحفل الختامي لبرنامج تكوين لريادة الأعمال الذي أطلقه بنك البركة سورية بالشراكة مع عدد من الجمعيات والمبادرات :: احتفلت الفنانة إليسا بمناسبة الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد :: كيم كارداشيان تتواسط لإخراج جدتها ماري جونسون من السجن.. :: محاضرة بعنوان حلم مقدسي للدكتورة المهندسة ريم عبد الغني ::



الثلاثاء, 21 تشرين2/نوفمبر 2017 15:15

خلال لقائه، بحضور الرئيس بوتين، مجموعة من كبار الضباط الروس الذين شاركوا في دعم الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.. الرئيس لأسد:

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)
هذا اللقاء يأتي بعد عامين وبضعة أسابيع من العملية العسكرية الروسية الداعمة للجيش العربي السوري في الحرب ضد الإرهاب، والتي حققت نتائج هامة وكبيرة على مختلف الأصعدة وعلى رأسها الإنساني والعسكري والسياسي.. والانتصارات التي تحققت ضد الإرهاب أدت الى عودة الامن للكثير من المناطق وبالتالي عودة المواطنين وبدء دوران عجلة الحياة الطبيعية مجدداً، وأدت في الوقت ذاته إلى دفع المسار السياسي لحل الأزمة في سورية.
الرئيس الروسي أكد خلال استقباله الرئيس الأسد في سوتشي على أهمية توقيت هذه الزيارة لزيادة التنسيق بين الجانبين وإجراء مشاورات إضافية والاستماع إلى تقييم القيادة السورية للوضع الراهن في سورية وشكل الخطوات القادمة وتصورها للعملية السياسية ودور الأمم المتحدة فيها وذلك قبل القمة التي ستجمعه مع نظيريه الإيراني والتركي..
الرئيس الاسد .أتوجه بالتحية، باسمي وباسم الشعب السوري، لمؤسسات الدولة الروسية على ما قامت به في مكافحة الإرهاب في سورية.. وعلى رأسها القوات المسلحة الروسية.. خاصة أن هذه القوات قدمت شهداء وقدمت جهوداً كبيرة في سورية.. وكنت سعيداً جداً بأن أعرف بأنكم موجودون في هذا المكان معنا، أنتم كضباط مساهمين مباشرة في المعارك على الأراضي السورية..
- عندما زرت الرئيس بوتين من عامين في موسكو كانت العمليات الروسية في بداياتها في الأيام الأولى، واليوم بعد أكثر من عامين بقليل النتائج على الأرض كل العالم يراها، نتيجة دعم القوات الجوية الروسية للجيش العربي السوري في مكافحته وفي حربه على الإرهاب.. وبفضل تضحياتكم وتضحيات الجيش العربي السوري وحلفائنا تمكن الكثير من المواطنين السوريين من العودة إلى بيوتهم وإلى قراهم.. لذلك باسم كل الشعب في سورية أوجه لكم التحية والشكر.. ولكل ضابط ولكل مقاتل ولكل طيار روسي ساهم في هذه الحرب..

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي