:: وفيق حبيب مكرما ً في كاليفورنيا :: شكران مرتجى تهنئ رامي عياش :: اقتصاد وفن من الفعاليات الإعلامية المشاركة بملتقى الساحل الأول لأمراض النساء والتوليد :: صفاء سلطان تبدأ تصوير "غرفة 14" :: الفنانة شيرين عبدالوهاب ممنوعة من الغناء بسبب نهر النيل :: وليد توفيق يحيي حفل رأس السنة في أبوظبي‎ :: الرئيس الأسد: ستبقى ذكرى شهداء الجيشين منارة للأجيال المقبلة :: انتهت الفنانة صفاء سلطان من تصوير مسلسل / وهم / :: الممثلة المصرية ​نادية لطفي​ على كرسي متحرك :: التحضيرات النهائي لملتقى رجال الاعمال الثاني الشيراتون 9 و10كانون الاول :: الفنانة نسرين طافش وإطلالة رائعة بمهرجان دبي السينمائي :: عابد فهد وزينة يازجي يحتفلان بذكرى زواجهما :: راغب علامة يرد على الرئيس الأميركي :: الهند تودّع شاشي كابورعن عمر يناهز الـ 79 عاما :: إحياء الفنانة هيفاء وهبي حفل فني بدمشق ليلة رأس السنة‎ ::



الثلاثاء, 21 تشرين2/نوفمبر 2017 15:15

خلال لقائه، بحضور الرئيس بوتين، مجموعة من كبار الضباط الروس الذين شاركوا في دعم الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.. الرئيس لأسد:

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)
هذا اللقاء يأتي بعد عامين وبضعة أسابيع من العملية العسكرية الروسية الداعمة للجيش العربي السوري في الحرب ضد الإرهاب، والتي حققت نتائج هامة وكبيرة على مختلف الأصعدة وعلى رأسها الإنساني والعسكري والسياسي.. والانتصارات التي تحققت ضد الإرهاب أدت الى عودة الامن للكثير من المناطق وبالتالي عودة المواطنين وبدء دوران عجلة الحياة الطبيعية مجدداً، وأدت في الوقت ذاته إلى دفع المسار السياسي لحل الأزمة في سورية.
الرئيس الروسي أكد خلال استقباله الرئيس الأسد في سوتشي على أهمية توقيت هذه الزيارة لزيادة التنسيق بين الجانبين وإجراء مشاورات إضافية والاستماع إلى تقييم القيادة السورية للوضع الراهن في سورية وشكل الخطوات القادمة وتصورها للعملية السياسية ودور الأمم المتحدة فيها وذلك قبل القمة التي ستجمعه مع نظيريه الإيراني والتركي..
الرئيس الاسد .أتوجه بالتحية، باسمي وباسم الشعب السوري، لمؤسسات الدولة الروسية على ما قامت به في مكافحة الإرهاب في سورية.. وعلى رأسها القوات المسلحة الروسية.. خاصة أن هذه القوات قدمت شهداء وقدمت جهوداً كبيرة في سورية.. وكنت سعيداً جداً بأن أعرف بأنكم موجودون في هذا المكان معنا، أنتم كضباط مساهمين مباشرة في المعارك على الأراضي السورية..
- عندما زرت الرئيس بوتين من عامين في موسكو كانت العمليات الروسية في بداياتها في الأيام الأولى، واليوم بعد أكثر من عامين بقليل النتائج على الأرض كل العالم يراها، نتيجة دعم القوات الجوية الروسية للجيش العربي السوري في مكافحته وفي حربه على الإرهاب.. وبفضل تضحياتكم وتضحيات الجيش العربي السوري وحلفائنا تمكن الكثير من المواطنين السوريين من العودة إلى بيوتهم وإلى قراهم.. لذلك باسم كل الشعب في سورية أوجه لكم التحية والشكر.. ولكل ضابط ولكل مقاتل ولكل طيار روسي ساهم في هذه الحرب..

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي